فيديو لحظة الاعتداء على محمود المشهداني رئيس السن العراقي وأول تعليق له

فيديو لحظة الاعتداء على محمود المشهداني رئيس السن العراقي وأول تعليق له

فيديو لحظة الاعتداء على محمود المشهداني رئيس السن العراقي وأول تعليق له، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأحد 09 يناير 2022، فيديو يُظهر الاعتداء الذي تعرض له رئيس السن في البرلمان العراقي محمود المشهداني.

وأفادت مصادر صحفية، بأن محمود المشهداني، نقل إلى المستشفى، بعد تعرضه لاعتداء من قبل نواب التيار الصدري داخل قاعة البرلمان العراقي.

ووفق مغردون، فإن نواب الكتلة الصدرية يعتدون على رئيس السن في مجلس النواب محمود المشهداني بعد صدمتهم وخسارتهم بتسجيل الاطار التنسيقي ككتلة أكبر بـ88 نائب!

وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي، مع فيديو لحظة الاعتداء على محمود المشهداني رئيس السن في العراق، حيث قال أحد المغردين: "بتصرفات مليشاوية وقحة من اعضاء الكتلة الصدرية ، حيث تمت محاصره والاعتداء على رئيس مجلس النواب الذي تم نقله على الفور الى المستشفى مصدر احد نواب الكتلة الصدرية ضرب رئيس السن محمود المشهداني بـ" العوجية" على رأسه". وفق قوله

أول تعليق لمحمود المشهداني بعد حادثة الاعتداء عليه بالبرلمان العراقي

وبعد حادثة الاعتداء، قال محمود المشهداني لقناة العهد: "ما زلت رئيس السن و لا يمكن استئناف الجلسة الا بأذني".

فيديو لحظة الاعتداء على محمود المشهداني رئيس السن بالبرلماني العراقي - شاهد

يشار إلى أن محمود المشهداني هو أول رئيس للبرلمان العراقي بعد الغزو الأميركي للعراق، كان يتصدر عناوين الأخبار بعد توليه رئاسة البرلمان بين عامي 2006 و2009، وشهد البرلمان في عهده سجالا كبيرا بسبب إقالته نظرا لسرعة غضبه وانفعاله، غير أنه عرف أيضا بحس الفكاهة في بعض جلسات البرلمان ولقاءاته التلفزيونية.

 

FIrDjk7WQAEpPL4.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد