مشاهدة قناة فوكس سبورت المفتوحة Fox Sport بث مباشر

قناة فوكس سبورت المفتوحة Fox Sport بث مباشر

مشاهدة قناة فوكس سبورت المفتوحة Fox Sport بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، مساء اليوم 9 يناير 2022، رابط قناة فوكس سبورت المفتوحة بث مباشر، وذلك بعد خمسين عامًا من استضافتها الأخيرة لكأس الأمم الأفريقية، بدأت الكاميرون اليوم، البطولة القارية مستهدفة لقبها السادس، على أمل ألا يطغى شبح فيروس كورونا على البطولة.

وذكرت قناة فوكس سبورت عبر موقعها الرسمي، أن تردد قناة فوكس سبورت المفتوحة على النايل سات 2022 الجديد، هو "12284"، مشيرة الى أن معدل استقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500، وذلك بعد إعلانها رسميا بث مباريات كأس أمم الافريقية.

 

وفي ذات السياق، قال الاتحاد الوطني لكرة القدم في الكاميرون إن حارس المرمى إدوارد ميندي والمهاجم فامارا ديديو سينضمان إلى قائد الفريق كاليدو كوليبالي على هامش مباراة السنغال الافتتاحية في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بعد أن أثبتت الاختبارات إصابة الاثنين بفيروس كوفيد -19. الأحد.

لمشاهدة قناة فوكس سبورت المفتوحة Fox Sport بث مباشر إضفط هنـــــــــا

وهذا يترك السنغال ، التي أصيبت بالفعل ست حالات إيجابية قبل مغادرتها للبطولة ، بتشكيلة رثة في مباراتها الافتتاحية في المجموعة الثانية ضد زيمبابوي في بافوسام يوم الاثنين.

 

وكشف نادي نابولي عن نتيجة إيجابية لفحص كوليبالي ، وقال إنه تم تطعيمه ولم تظهر عليه أعراض.

وأكد الاتحاد السنغالي بعد ذلك أن حارس مرمى تشيلسي والمهاجم التركي ، سابقا مع بريستول سيتي ، في عزلة.

بقي ساليو سيس وبامبا دينج ومامي بابا ثيام وباب مطر سار ونامباليز ميندي والحارس الثاني ألفريد جوميس في داكار يوم الأربعاء بعد أن أثبتت نتائج إيجابية أن الفريق سيغادر إلى النهائيات.

وغاب إسماعيل سار ، الذي أصر منتخب السنغال على انضمامه إلى فريقه من واتفورد ، بسبب الإصابة ، وكذلك عبد الله سيك ، وترك المدرب أليو سيسي مع 17 لاعبا فقط.

وقال سيسي في مؤتمر صحفي في بافوسام يوم الأحد "إنه وضع صعب ومعقد. "لكننا سنكون قادرين على المنافسة وسوف يلعبون من أجل الغائبين.

وأضاف "ما زلنا نلعب أمام زيمبابوي بثقة تامة."

وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قواعد صارمة فيما يتعلق بـ COVID-19.

إذا كانت نتيجة اختبار أي لاعب إيجابية ، فلن يُسمح له بالذهاب إلى الملعب أو المشاركة في المباراة ، بينما يجب أن تلعب الفرق طالما كان لديها 11 لاعبًا على الأقل متاحًا ، إذا لم يكن لديهم حارس مرمى ، فيجب على لاعب آخر اللعب في هذا المركز .

الفرق التي ليس لديها ما لا يقل عن 11 لاعبا متاحا سيتم اعتبار أنها خسرت المباراة 2-0 ، وفقا لـ CAF.

كان من المفترض في البداية أن تكون الكاميرون هي الدولة المضيفة في عام 2019 ، قبل أن يتم تجريدها من البطولة بسبب التأخير في استعداداتها ، مع تولي مصر المسؤولية. ثم تم تأجيل كأس الأمم 33 في العام الماضي بسبب الوباء .

لذلك ، كانت الدولة الواقعة في وسط إفريقيا التي يبلغ عدد سكانها 27 مليون نسمة مصممة على المضي قدمًا في المنافسة وسط تقارير الشهر الماضي بأن الأندية الأوروبية الرائدة تريد تأجيلها مرة أخرى بسبب مخاوف كوفيد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد