شاهد: هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 1 - موعد العرض

هجوم العمالقة - توضيحية

مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم الجزء 2 attack on titan الحلقة 1، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي، حيث تعد Attack on Titan ظاهرة أنمي عالمية، وتختتم أخيرًا قصتها الملتوية والمليئة بالمفاجآت في الأسابيع المقبلة.

وكان فيلم Attack on Titan ، وهو أنمي يدور حول مخلوقات بشرية شاهقة ترهب آخر بقايا الجنس البشري (أم أنها كذلك؟) ، يأسر المعجبين منذ ما يقرب من عقد من الزمان بقصة معقدة ومليئة بالتطورات. ستدخل تلك الحكاية الملحمية إلى نهايتها مع النصف الثاني من موسمها الأخير ، والذي يبدأ يوم الأحد.

العرض ، وهو مقتبس من المانجا اليابانية الشهيرة Shingeki no Kyojin ، قضى النصف الأول من الموسم في كشف لغز من أين أتى العمالقة ومن كان وراء الهجمات الأولية التي بدأت القصة بأكملها.

وبدأ عرض أنيمي Attack on Titan في عام 2013 وسرعان ما أصبح العرض ظاهرة عالمية ، وحقق نجاحًا في الولايات المتحدة في خدمات البث مثل Netflix. منذ ذلك الحين ، كان هناك فيلمان من أفلام الحركة الحية وألعاب فيديو متعددة وسلسلة من الروايات مبنية على Titan. ناهيك عن بضائع تيتان التي لا نهاية لها. انتهت سلسلة المانجا مرة أخرى في يونيو 2021 ، لكن المعجبين حريصون على معرفة ما إذا كان الأنمي سيبقى وفيا لمواد المصدر أم سيذهب في طريقه الخاص.

شاهد: هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 1 إضغط هنــــــــــا

متى يبدأ Attack on Titan ، الموسم الأخير

هجوم تيتان ، الموسم الأخير ، الجزء الثاني يبدأ العرض الأول يوم الأحد 9 يناير. تقول خدمات البث المباشر للأنمي Funimation و Crunchyroll أنه سيتم بثه في تمام الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (3:45 مساءً بالتوقيت الشرقي) ، بينما توقيت Hulu هو "بعد ظهر يوم الأحد. " الحلقة الأولى على الهواء هي الحلقة 76 "الدينونة". التوقعات للموسم أن تستمر 12 حلقة.

سيتوفر الموسم الجديد على خدمات البث التالية:

Crunchyroll : الاشتراك المميز مطلوب. تبدأ الأسعار من 7.99 دولارًا في الشهر. التجربة المجانية متاحة.

Funimation : اشتراك Premium مطلوب. تبدأ الأسعار من 7.99 دولارًا في الشهر. التجربة المجانية متاحة.

Hulu : الاشتراك الأساسي مطلوب. تبدأ الأسعار من 6.99 دولار. الشهر الأول مجاني.

وفقًا لـ Crunchyroll و Funimation ، سيتم توفير الحلقات مجانًا في وقت ما بعد العرض الأول.

ما الذي يدور حوله Attack on Titan؟

تدور قصة فيلم Attack on Titan حول إيرين ييغر ، الصبي الذي يعيش في مدينة محاطة بثلاثة جدران عملاقة تشكل دوائر متحدة المركز. تحمي هذه الجدران آخر البشرية من جبابرة الجبابرة المتجولين ، وهي كائنات بشرية عملاقة ليس لها ذكاء وتسعى فقط إلى أكل الناس. هجوم مفاجئ من قبل Titans - والكشف عن أن (المفسد الصغير الذي أمامك منذ سنوات) يمكن أن يتحول Eren إلى Titan بنفسه - ينطلق في مهمة أكبر يشارك فيه هو وأصدقاؤه.

ما يبدأ كقصة انتقام لشاب يتحول إلى قصة تنطوي على السياسة والخيانة ، والكثير من التقلبات ، حيث يؤدي حل لغز واحد إلى آخر حيث تُفقد العديد من الأرواح في محاولة للكشف عن قطع ألغاز جديدة.

وتقدم Crunchyroll و Funimation و Hulu جميع الحلقات السابقة على منصاتهم. يمكن للأشخاص الذين لديهم اشتراك في Netflix مشاهدة الموسم الأول من المسلسل هناك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد