مشاهدة قناة النبأ الليبية بث مباشر - تردد قناة النبأ الرياضية الليبية على النايل سات 2022

تردد قناة النبأ الرياضية الليبية على النايل سات 2022

مشاهدة قناة النبأ الرياضية الليبية بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الأحد 9 يناير 2022، رابط البث المباشر لقناة النبأ الليبية 2022، لجميع عشاق الكرة المستديرة في كافة الدول العربية لمشاهدة كأس الأمم الافريقية 2022، المقام في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

ونشرت وسائل إعلام تقنية، تردد قناة النبأ الرياضية الليبية على النايل سات 2022، هو "11096"، على الاستقطاب الافقي، مشيرة الى أن معدل الترميز 27500، لجميع مشاهدين القناة الناقلة لكاس الأمم الافريقية 2022، المؤجلة نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

 

وتعد قناة النبأ الرياضية الليبية من أشهر القنوات التلفزيونية الرياضية في دولية ليبيا، حيث معامل تصحيح الخطأ: 5/6، حيث تأتي صورتها بشكل مباشر بالإضافة الى مواقعها الالكترونية الذي يبث المباريات المحلية والإقليمية مباشرة دون تقطيع لجميع المواطنين في كافة الدول العربية.

لمشاهدة قناة النبأ الليبية بث مباشر  إضغط هنــــــــــا

 

وتعد السنغال هي المرشحة لكأس أمم إفريقيا ، وسنحصل على أول فرصة لنا لمعرفة ما إذا كانت ستظهر فائزة محتملة عندما تواجه زيمبابوي بعد ظهر يوم غد الإثنين، حيث يسعى السنغال لتجمع النقاط الثلاث، ومن الصعب الجدال مع هذه الاحتمالات عندما ترى الموهبة في صفوفهم.

بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز - انظر القائمة الكاملة للأسماء أدناه - سيكون لإدريسا جاي دور رئيسي في خط الوسط. انتبه أيضًا إلى مهاجم ستراسبورغ حبيب ديالو ، في شكل رائع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم. من المحتمل أن يكون ديالو بعيدًا عن مقاعد البدلاء ، يمكن أن يكون رصيدًا حقيقيًا لجانب أليو سيسي.

لكن في احتمالات قصيرة ، تفتقر السنغال إلى الجاذبية هذه المرة. تعني مخاوف Covid أن هناك عدم يقين بشأن كيفية تشكيل Lions of Teranga ، لذا قم بإلقاء نظرة سريعة على المرشحين المفضلين.

إن مباراة الوزن الثقيل بين المغرب وغانا هي أفضل خيار للمراهنة. نجعل المغرب رهاناً جيداً للفوز بالمجموعة الثالثة وسيكون فريق وحيد خليلودزيتش بالتأكيد يستحق المشاهدة.

قوة المغرب هي دفاعهم: يتجه أسود الأطلس إلى البطولة بعد تسع شباك نظيفة من مبارياتهم العشر الأخيرة. المغرب هو 2.26 ليجمع كل النقاط الثلاث يوم الإثنين ، مع غانا - التي سحقها بشكل سليم 3-0 من الجزائر المدافعة عن اللقب في المباراة الودية الوحيدة الودية الأسبوع الماضي - 4.0 خارج.

بالنظر إلى الشكل الذي يتواجد به الفريقان ، من شبه المؤكد أن غانا ستستقر بالتعادل ، لذلك يمكننا أن نرى مباراة حرجية بين دفاع من الحديد الزهر في أحد الطرفين والمستضعفين سعداء بنقطة واحدة في الطرف الآخر. تحت 2.0 في سوق Goal Lines ، يكون الاختيار الذكي عند حوالي 2.0 .

تعطينا مباراة غينيا ومالاوي فرصة مشاهدة المهاجم صاحب التصنيف العالي محمد بايو. على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية ، سجل المهاجم الغيني 31 هدفًا في 56 مباراة بالدوري الفرنسي الأول والثاني مع كليرمون في فرنسا بمعدل ممتاز يبلغ هدفًا كل 146 دقيقة.

كنا سعداء بدعم بايو في 51.0 ليكون هداف البطولة ، وهذه المباراة تمنح اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا فرصة عظيمة للتخلص من العلامة: فريق ضعيف ، تلقى مالاوي 12 هدفًا في ست مباريات في تصفيات كأس العالم هذا. عام. في 2.75 ، يستحق Bayo الدعم في سوق Anytime Goalscorer.

تُعد جزر القمر والجابون مباراة تاريخية ، حيث تظهر جزر القمر لأول مرة في النهائيات. قد يثيرون مفاجأة: فريقهم مليء باللاعبين الذين أدوا أداءً جيدًا في دوري الدرجة الثانية الفرنسي ، بالإضافة إلى فرق متفرقة من البطولات الأوروبية الأخرى ، على مدار عدد من المواسم. ابحث عن صانع الألعاب يوسف مشتانغاما والجناح فايز سليماني.

تصل الجابون بمشاكل جسيمة داخل وخارج الملعب ، ليس أقلها حقيقة أن المهاجم النجم بيير إيمريك أوباميانج من المتوقع أن يغيب عن المباراة بعد اختبار كوفيد إيجابي. أعد جزر القمر إلى الرهان الآسيوي وستجني أرباحًا إذا فازت أو تعادلت. للحصول على دليل كامل عن الرهان الآسيوي ، انقر هنا.

إدوارد مندي، شيخو كوياتي، نامباليس ميندي، إسماعيل سار و ساديو ماني على واجب لالمفضلة المجموعة B السنغال، في حين مشجعي ليفربول يريد لإبقاء العين على نبي كيتا كما تأخذ غينيا على مالاوي في المجموعة B الآخر. لا يوجد لاعبو زيمبابوي وملاوي في صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المجموعة الثالثة، ثلاثة لاعبين في الدوري الممتاز سوف نجمة لغانا: ليستر و دانيال أمارتي ومن المتوقع أن خط المتابعة في الدفاع، في حين توماس بارتي و جوردان آيو رجال الرئيسي للنجوم السوداء. في صفوف المعارضين المغرب هي واتفورد زوج آدم ماسينا و عمران اللوزة، بالإضافة إلى الذئاب المدافع رومان سايس، الذي سوف يرتدي شارة الكابتن.

بيير إيمريك أوباميانج هو تعويذة الغابون ، لكنه قد يغيب عن مباراته الافتتاحية ضد جزر القمر بعد اختبار كوفيد إيجابي. قد ي فتح هذا الطريق أمام مهاجم برايتون البالغ من العمر 19 عامًا أولريش إنيم إيلا - الذي لم يظهر بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز - ليقترب من التشكيلة الأساسية.

وتعد كأس الأمم الأفريقية، تعرف عادة الكان أو كأس الأمم الأفريقية توتال الراعي الرئيسي لها، هي المسابقة الدولية الرئيسية لكرة القدم للرجال في أفريقيا. تمت المصادقة عليها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقدت لأول مرة في عام 1957 بالعاصمة السودانية الخرطوم . منذ عام 1968، أصبحت تقام كل عامين. حاملو اللقب يتأهلون لبطولة كأس القارات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد