طقس فلسطين خلال اليومين القادمين وفرص سقوط الأمطار

طقس فلسطين خلال اليومين القادمين وفرص سقوط الأمطار

كشفت الأرصاد الجوية الفلسطينية، حالة طقس فلسطين خلال اليومين القادمين وفرص سقوط الأمطار على المحافظات.

حيث يكون طقس فلسطين غدا الأحد غائما جزئيا إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وفي ساعات الظهيرة تنشط سرعة الرياح وتكون مثيرة للغبار ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا الى شديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ويحتمل في ساعات الليل أن يشهد طقس فلسطين سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق ، الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون طقس فلسطين الإثنين غائما جزئيا الى صاف ومغبراً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا في معظم المناطق نهارا وشديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ، الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا في معظم المناطق نهارا وبارداً الى شديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ، الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد