كم عمر زوج جود عزيز وطلال - ويكيبيديا جود عزيز

زوج جود عزيز وطلال

تصدر وسم زواج الفنانة السعودية جود عزيز محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان رسميا عن خطوبتها على الممثل الكويتي طلال باسم، يوم أمس الجمعة 7 يناير 2022، حيث ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية كافة المعلومات المتوفرة لجميع متابعيها.

وذكرت وسائل إعلام فنية سعودية محلية، أن " الممثل الكويتي طلال باسم" زوج الفنانة جود عزيز يبلغ من العمر 21 عاما، حيث يخطي بمتابعة كبيرة من قبل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد مسيرة فنية منذ طفولته في ابز المسلسلات الكويتية بمشاركة المع الفنانين.

وأشارت الى أن الممثلة السعودية جود عزيز تبلغ من العمر 27 عاما أي انها مواليد 1994، أي فارق العمر مع خطيبها 6 سنوات، حيث رصدت وكالة سوا الإخبارية كافة المعلومات لجميع متابعيها في المملكة العربية السعودية وكافة دول الخليج بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة بحث واسع عن تلك التفاصيل.

ويتابع الممثلة السعودية جود عزيز عدد حاجز الـ1.4 مليون متابع، وشاركت في ثلاث أعمال درامية إلا الآن أشهرها مسلسل العاصوف الموسم الثالث. ولا ننسى ظهورها الرائع في مسلسل بخصور القصائد الذي تم عرضه سنة 2021، كما لقيت استحسان كبير عن دورها في شخصية “فخرية بمسلسل “جنيه” عام 2021.

وبدأ الممثل الشاب طلال باسم مسيرته الفنية في عمر الثامنة أي عام 2008، وشارك في عدة أعمال درامية ومسرحية مميزة.

ولقي ظهوره في مسلسل أمينة حاف الذي عرض في رمضان 2021 جماهيرية عريقة، وحصد دوره علي قبول واسع وسرعان ما أصبح من بين النجوم الشباب الذين يحظون بتفاعلات وشعبية علي السوشيال ميديا.

وشارك جود عزيز قي مسلسل بنات الروضة حيث يحكي قصة سيدة متسلطة في مطلع الخمسينيات من عمرها تعمل مديرة مدرسة رياض أطفال، تعيش مع أبنائها الثلاثة (فواز، لولوة، مبارك). تزوج موزة ابنها فواز من مدرستين تعملان معها بالمدرسة هما (سارة) و(طيبة)، وفي نفس الوقت يحاول والد (سارة) التودد إليها بأسلوب مراهق، وتتشابك الأمور العائلية بشكل كوميدي.

ووالده باسم عبد الأمير منتج وممثل يمني. بدأ العمل الفني في مسرحية عزل السوق بعام 1981.

تعدّ الحركة المسرحية الكويتية الأقدم على الصعيد الخليجي، وتعود بداياتها إلى عام 1922 عندما قدم أول عرض مسرحي كويتي ضمن احتفالات المدرسة المباركية في نهاية العام الدراسي بحضور أولياء الأمور، حيث قدم الطلبة مشهدا تمثيليا حاز على الإعجاب.

ثم جاء بعد ذلك فترة خمول، تلتها فترة نشاط جراء إرسال طلبة للدراسة في الخارج ما أدى إلى إنشاء زكي طليمات لفرقة المسرح العربي في عام 1962. وفي أبريل 1964 رفع زكي طليمات مشروعاً لوكيل وزارة الشؤون الاجتماعية انذاك (حمد الرجيب)، بخصوص إيفاد بعثة مسرحية استكشافية لبعض أعضاء فرقة المسرح العربي من أجل التدريب على شؤون المسرح في مصر، ولمدة ثلاثة أشهر، وأعضاء البعثة هم: خالد النفيسي، عبد الحسين عبد الرضا، عبد الرحمن الضويحي، جعفر المؤمن، حسين الصالح، مريم الصالح، مريم الغضبان. ثم أضيف إليهم صقر الرشود وسالم الفقعان وعبد الله خريبط.

تعد التجربة السينمائية في الكويت من التجارب المتواضعة والتي ظلت حتى سنوات قريبة غير مكترث بها حتى بدأت في السنوات الأخيرة تتطور تدريجياً. كما يعد فيلم بس يا بحر والذي أهم فيلم كويتي أنتج في فترة السبعينات. ومن ناحية أخرى، تعد الكويت رائدة في مجال المسلسلات التلفزيونية. كما أن مسلسلات مثل: درب الزلق، خالتي قماشة، رقية وسبيكة، على الدنيا السلام تعدّ واحدة من أهم الأعمال التلفزيونية في منطقة الخليج العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد