بث مباشر ابو فله يوتيوب في دبي وحياته في خطر

بث مباشر ابو فله في دبي وحياته في خطر

بدأ في ساعات مساء اليوم الجمعة بث مباشر ابو فله على يوتيوب وهو الاسم الشهير للمواطن الكويتي حسن سليمان ، حيث أطلق حملة لجمع مبلغ 10 مليون دولار امريكي لدعم اللاجئين في الوطن العربي لتقديم كافة احتياجاتهم في ظل فصل الشتاء وبروده الطقس.

بث مباشر ابو فله يوتيوب بدأ فعليا وهو حاليا يحبس نفسه داخل غرفة زجاجية وحياته مهددة بالخطر حيث يعاونه فريق من المتطوعين من اجل جمع مبلغ 10 ملايين دولار لدعم اللاجئين في الوطن العربي.

بث مباشر ابو فله

ابو فله مباشر بدأ فعليا حيث تعهد بانه لن يخرج من الغرفة الزجاجية في مدينة دبي قبل جمع مبلغ 10 مليون دولار امريكي لدعم اللاجئين في الوطن العربي وتقديم كافة الاحتياجاتهم اللازمة لهم في ظل البرد القارس.

ونالت طريقة ابو فله استحسان الكثيرين، لاسيما أن موقفه داعم للشعوب التي تعاني ظروفاً صعبة، فيما انتقده البعض بسبب إعلانه عن "عمل خير"، في مواقع التواصل، متمنين لو كان قد فعل ذلك "سراً"، لكن هذا عرضه لبعض الانتقادات واتهامات بسعيه نحو "الترند".

وكتب أحد المغردين في "تويتر"، يقول: "‏‎أبو فلة ده أفضل شخصية في الوطن العربي حالياً.. ربنا يوفقه ويجعل كل عمل شاهد له لا عليه يوم الوقوف بين يدي الله".

وترفع المبادرة تلك شعار: "لنجعل شتاءهم أدفأ"، فيما قال صانع المحتوى "أبو فلة": "الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام وماء الشرب، وهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد