سبب طلاق فرح الهادي من عقيل الرئيسي - شاهد

طلاق فرح الهادي من عقيل الرئيسي

تداولت صفحات إعلامية في دولة الكويت وبعض الدول العربية خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بطلاق فرح الهادي الفنانة الكويتية من زوجها عقيل الرئيسي.

سبب طلاق فرح الهادي من عقيل الرئيسي بات السؤال الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بهذا النبأ دون أي تأكيد رسمي من قبل فرح الهادي أو زوجها عقيل الرئيسي.

وكانت فرح الهادي قد تزوجت عقيل الرئيسي في نهاية عام 2017 ، حيث اتسمت علاقتهما بالحب والهدوء دون اي أنباء تفيد بوجود خلافات جوهرية بين الزوجين.

فرح الهادي تظهر بنيولوك جديد

وظهرت فرح الهادي وهي فنانة كويتية قديرة ولها أعمال متنوعة بنيولوك جديد ، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق سناب شات ، حيث ظهرت وهي تقوم بقص شعرها بنفسها دون الذهاب الى صالونات التجميل.

وعبر عدد كبير من متابعي ومعجبي فرح الهادي عن دهشتهم من قيامها بقص شعرها خاصة وانها كانت تتمتع بشعر طويل وكثيف ، الأمر الذي دفع الفنانة الى الكتابة بأنها أحبت ان تظهر بنيولوك جديد في مطلع عام 2022.

وقالت فرح الهادي :" رأس سنة جديد 2022 ، ومش ندمانه على تلك الخطوة أو الشعر الطويل الذي كنت اتميز به ، حيث ان قص شعري منحني شعورا جميلا وراحة نفسية".

ولم يعلق زوجها عقيل الرئيسي على نيولوك زوجته فرح الهادي ، حيث اكتفى بالصمت على تلك الخطوة التي كانت مفاجئة لكل متابعي الفنانة الكويتية.

سبب طلاق فرح الهادي من عقيل الرئيسي

خلال الساعات الماضية انتشرت أنباء غير مؤكدة تفيد بطلاق فرح الهادي من عقيل الرئيسي ، وان العلاقة الزوجية بينهما انتهت بشكل كامل دون اي ضجة اعلامية .

وبات السؤال عن سبب طلاق فرح الهادي من عقيل الرئيسي الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أنه وبحسب بعض التسريبات من قبل المواقع الفنية وصفحات الفن العربية فإن سبب الطلاق بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي يعود لنشوب خلافات بينهما والتي لم تكن وليدة اللحظة ، حيث انهما على خلافات منذ فترة ليست ببعيدة.

ولكن سبب طلاق فرح الهادي من زوجها عقيل الرئيسي لم يؤكد رسميا من قبل الزوجين اللذين ما زالا يتلزمان الصمت حتى اللحظة على هذه الانباء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد