رهف القحطاني بدون فلتر تبكي بعد تعرضها للنصب بمبلغ نصف مليون ريال سعودي

رهف القحطاني بدون فلتر

ظهرت رهف القحطاني بدون فلتر وهي تبكي بعد تعرضها للنصب بمبلغ نصف مليون ريال سعودي من قبل مديرة أعمالها التي كانت تشرف على إبرام عقود الاعلانات لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

رهف القحطاني ظهرت بدون فلتر تبكي على سناب شات وهي تروي قصة النصب عليها بمبلغ نصف مليون ريال من قبل مديرة اعمالها التي لم تذكر اسمها او تقوم بالتلميح له ، حيث كانت تشكك فيها من فترة طويلة الى ان قامت مؤخرا بإنهاء خدماتها والاستغناء عنها.

وقالت رهف القحطاني عبر فيديو سناب شات إنها وجدت مديرة اعمالها بعد إنهاء خدماتها تقوم بإبرام عقود الاعلانات وتستلم الاموال من دون علمها الأمر الذي وضعها في ورطة كبيرة جدا مع الزبائن والمعلنين.

وأشارت الى ان اكتشفت ذلك الأمر بعد ان تلقت مجموعة اتصالات مع الشركات المعلنة للاستفسار عن عدم ظهور منتجاتهم على صفحات رهف القحطاني ، الأمر الذي دفعها الى استدعاء مديرة اعمالها على الفور والتحقق من ذلك الملف.

وبحسب رهف القحطاني فإن مديرة اعمالها بررت ذلك بسدادها قروض من الأموال التي استلمتها من الشركات المعلنة ولم تعد تلك الاموال بحوزتها الأمر الذي دفع والد رهف القحطاني الى التدخل واقناعها بالتنازل عن تلك الأموال.

وكشفت رهف القحطاني انها دخلت الى المستشفى بعد اكتشاف ان مديرة اعمالها قامت بالنصب عليها بمبلغ نصف مليون ريال سعودي بعد تدهور حاد طرأ على صحتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد