سبب وفاة وليد حمود الصقعبي في الكويت

سبب وفاة وليد حمود الصقعبي في الكويت

أعلنت وسائل اعلام كويتية مساء اليوم الجمعة 7 يناير 2022 عن وفاة وليد حمود عبدالعزيز الصقعبي 58 عاما ، حيث شكل النبأ صدمة كبيرة لكل الكويتيين .

وبات كثيرون يبحثون عن سبب وفاة وليد حمود الصقعبي، حيث نهالت التعازي في وفاته النائب عبدالعزيز الصقعبي من قبل الشخصيات الدبلوماسية والنواب والقبائل بدولة الكويت.

وبحسب عدد من النشطاء في الكويت فإن سبب وفاة وليد حمود الصقعبي كانت طبيعية ، حيث أنه تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام الماضية وادخل الى المستشفى الى ان فارق الحياة اليوم ، الا ان هذه الأنباء لم تؤكد رسميا من قبل عائلة الصقعبي التي أكتفت فقط بإعلان الوفاة دون ذكر السبب.

وقدمت شخصيات كويتية رفيعة المستوى التعازي الى النائب في مجلس الأمة الكويتي الدكتور عبدالعزيز الصقعبي في وفاة عمه وليد حمود عبدالعزيز الصقعبي.

ووفقا للنشطاء وعائلته فإن جثمان وليد حمود الصقعبي سيوارى الثرى يوم غد السبت الموافق 8 يناير 2022 بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات ، حيث سيكون العزاء داخل المقبرة أو عبر الهاتف.

ونهالت برقيات التعزية على النائب عبدالعزيز الصقعبي في وفاة عمه وليد حمود عبدالعزيز الصقعبي ، حيث عبروا عن مواساتهم للنائب في وفاة عمه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد