أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الاثنين المقبل

طقس فلسطين - مدينة غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الاثنين المقبل، والتي أظهرت وجود طقس مغبر، كما وعودة انخفاض الحرارة مع بزوغ فجر يوم الاثنين القادم.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا الى صاف وباردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم غد السبت، سيكون غائما جزئيا الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية الى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارا وباردا ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون غائما جزئيا إلى صاف ومغبراً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية الى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارا وباردا الى شديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى ان طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون غائما جزئيا الى صاف ومغبراً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا في معظم المناطق نهارا وشديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد