سبب حذف تويتر حساب سطام بن خالد آل سعود الأمير السعودي

تويتر

سبب حذف تويتر حساب الأمير سطام بن خالد آل سعود، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد قيام شركة تويتر بحذف حساب الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، الأربعاء الماضي.

وتصدر ترند "كلنا سطان بن خالد ال سعود"، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، وذلك بهدف دعمه، ومطالبين الشركة بإعادة حسابه الرسمي من جديد.

وقال أحد المغردين: "لم نر من الأمير سطام إلا كل خُلق رفيع ، شخصية استثنائية وما ايقاف حساب سموه إلا تأكيد على مواقف تويتر ضد المغرد السعودي".

 

 

وأضاف آخر: "ايقاف حساب الامير صورة واضحه من صور التسلط على المغرد السعودي حساب الامير معروف في دفاعه عن الدين والوطن بكل اسلوب راقي #كلنا_سطام_بن_خالد_ال_سعود".

 سبب حذف تويتر حساب الأمير سطام بن خالد آل سعود

وحول سبب حذف تويتر حساب الأمير سطام بن خالد آل سعود، فقد أفادت مصادر صحفية، بأنه يعود ذلك إلى تغريداته الأخيرة التي كتبها عن حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله، ومواقفه الداعمة للمملكة السعودية. بحسب ما تم تداوله

وفي آخر تغريدات له، كتبها الثلاثاء الماضي، كان سطام بن خالد آل سعود قد رد على تصريحات أمين العام "حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله، عن المملكة، حيث قال الأمير: "السعودية هي أكثر من عانت من الإرهاب فكلنا يعلم من وفر ملاذا آمنا لقيادات القاعدة هي إيران، وسهلت لهم الحركة ووفرت لهم الدعم أما انتصاراتكم فهي كذبة العصر، فمن حارب "داعش" في العراق هو التحالف الدولي الذي شاركت به السعودية، وبطولاتكم الوهمية في سوريا كان تحت مظلة الطيران الروسي.. انتصاراتكم الوحيدة كانت في نشر الطائفية".

كما هاجم الأمير سطام بن خالد في وقت سابق ابنة النائب السابق لرئيس الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس الذي قتل قبل عامين بغارة أمريكية في محيط مطار بغداد، بعدما توعدت بـ"الانتقام من أمريكا والسعودية".

يشار إلى أن سطام بن خالد بن ناصر آل سعود ‏ هو أمير سعودي من عائلة آل سعود وحفيد الأمير ناصر بن عبد العزيز آل سعود. 

سطام بن خالد ال سعود.jpg

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد