فصائل فلسطينية تعزي بضحايا حادث السير في أريحا

حادث السير في أريحا

أصدرت فصائل فلسطينية، اليوم الخميس، بيانات منفصلة حول حادث السير في أريحا الذي أدى لوفاة 8 عمال فلسطينيين.

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت سوا:

حماس

بيان نعي صادر من عضو المكتب السياسي لحماس حسام بدران حول ضحايا حادث أريحا المؤسف:

▪️نتقدم بأحر التعازي وأسمى آيات المواساة إلى ذوي ضحايا حادث السير المؤسف الذي وقع شمال أريحا، والذي توفي إثره ثلة من العمال.

▪️إنّ هذا المصاب الجلل الذي فجعت به قرية عقربا قضاء نابلس هو مصاب للوطن بأجمعه.

▪️إننا إذ نعزي ذوي ضحايا هذا الحادث المؤلم، وأهل عقربا الصابرين الصامدين في وجه الاحتلال والاستيطان، وجموع أبناء شعبنا، لنسأل المولى عز وجل الشفاء العاجل للجرحى، وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته. 

▪️نؤكد وقوفنا إلى جانب العائلات المكلومة، وجاهزيتنا لمد يد العون مع أبناء شعبنا كافة لتجاوز هذا المصاب الجلل.

الجبهة الديمقراطية

«الديمقراطية» تنعى شهداء لقمة العيش وتؤكد وقوفها وتضامنها مع ذويهم

تنعى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وطبقته العاملة، شهداء لقمة العيش الذين لقوا مصرعهم، اليوم في حادث سير مؤسف، قرب قرية فصايل بالأغوار شمال محافظة أريحا بالضفة الفلسطينية.

وتتقدم الجبهة بأحر التعازي والمواساة من عوائل الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للجرحى. وتدعو جماهير شعبنا وقواه السياسية والمجتمعية إلى المشاركة الواسعة في تشييع جثامين العمال، شهداء لقمة العيش لمواراتهم الثرى.

وتؤكد الجبهة تضامنها ووقوفها إلى جانب ذوي وأسر ضحايا الحادث المؤسف في هذا المصاب الأليم. ■

حركة فتح:

تتقدم حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " / مفوضية التعبئة والتنظيم ممثلة في الدكتور جمال محيسن مفوض التعبئة وكادر التعبئة والتنظيم و لجان الاقاليم الشماليه و مناطقها وشعبها و الشبيبة الفتحاوية باحر التعازي للاهل في بلدة عقربا بوفاة كوكبة من ابناء عقربا شهداء لقمة العيش الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى نتيجة حادث سير مؤسف سائلين الله عز وجل ان يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم واهالي بلدتهم وشعبنا الفلسطيني جميل الصبر وحسن العزاء

انالله وانا اليه راجعون

لجان المقاومة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
بسم الله الرحمن الرحيم .

"كلُّ نَفْسٍۢ ذَآئِقَةُ ٱلْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ ٱلنَّارِ وَأُدْخِلَ ٱلْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا ٱلْحَيَوٰةُ ٱلدُّنْيَآ إِلَّا مَتَٰعُ ٱلْغُرُورِ".

  بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تتقدم قيادة لجان المقاومة في فلسطين وفي مقدمتها الامين العام للجان المقاومة"الأخ القائد"أ.أيمن الششنية"بخالص التعازي الصادق وبأسمى وأحر آيات المواساة إلى ذوي ضحايا حادث السير المؤسف "شهداء لقمة العيش" الذي وقع عصر اليوم قرب قرية "فصايل" شمال أريحا، والذي توفي إثره عددا من العمال، وإنّ هذا المصاب الجلل هو مصاب شعبنا الفلسطيني في كل اماكن تواجده.

ونسال الله عز وجل الشفاء للجرحى والمصابين وان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 6 يناير كانون ثان 2022م الموافق 3 جمادي ثان لعام 1443 هجرية .

الجهاد الإسلامي:

 بسم الله الرحمن الرحيم

الجهاد الإسلامي تنعى ضحايا حادث السير المفجع الذي وقع في أريحا

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ضحايا حادث السير المؤلم والمفجع، الذي أودى بحياة مجموعة من العمال الفلسطينيين وإصابة آخرين، قرب قرية "فصايل" شمال أريحا.

إننا في حركة الجهاد الإسلامي، نتقدم بخالص التعازي والمواساة من العائلات المكلومة، وأهالي قرية "عقربا" الصامدة، وعموم شعبنا في هذا المصاب الجلل، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وأبناءهم الصبر وحسن العزاء، وأن يعجل بشفاء الجرحى، ويمن عليهم بالسلامة والعافية التامة.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية

الخميس 3 جمادى الآخرة 1443هـ - 6 يناير 2022م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد