مقتل طفل في جريمة إطلاق نار جديدة بالجليل

مكان مقتل طفل في الجليل

قتل طفل، مساء اليوم الخميس، في جريمة إطلاق نار جديدة وقعت في قرية "بير المكسور" بالجليل.

وأكدت مصادر محلية، مقتل الطفل عمار محمد حجيرات (3 أعوام) متأثرا بإصابته الحرجة في جريمة إطلاق نار بقرية بير المكسور، اليوم.

وأضافت أن جريمة قتل الطفل، اليوم، هي الثانية منذ مطلع العام الجاري 2022، إذ أعلن الأطباء في مستشفى "رمبام"، أمس الأربعاء، وفاة الشاب موسى شادي عبد الهادي (20 عاما) من عكا متأثرا بإصابته الحرجة إثر إطلاق النار عليه من قبل حارس في ناد ليلي بحيفا، فجر يوم 31 كانون الأول/ ديسمبر 2021.

وأعلن الناطق بلسان مستشفى "رمبام" في حيفا أن الأطباء أقروا وفاة الطفل الذي أصيب بعيارات نارية في بير المكسور.

وسادت حالة من الحزن والقلق في القرية في أعقاب الإعلان عن مقتل الطفل الذي كان يلهو في حديقة عامة، وتعرض لعيارات نارية أطلقها شخص على سيارة، على خلفية خلاف على عمل بورشة بناء.

وكانت الطواقم الطبية التابعة لمؤسسة "نجمة داود الحمراء" قد قدمت العلاجات الأولية للطفل ونقلته بسيارة العلاج المكثف، على وجه السرعة، إلى مستشفى "رمبام" في حيفا، وهو في حالة خطيرة للغاية، وفاقد للوعي.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإنّ الطفل أصيب من جرّاء إصابته برصاصتين في الرأس والرقبة خلال تواجده، إلى جانب والدته، في حديقة ألعاب، إذ حصل إطلاق نار في المكان أصاب الطفل حين كان يلعب بالحديقة العامة.

وأفادت "نجمة داوود الحمراء، أنه "عند وصولنا المكان شهدنا حالة من الفوضى وتجمعا كبيرا للمواطنين، اقتربنا ووجدنا الطفل ملقى على الأرض، وهو ينزف ويعاني جراحا عميقة، وفاقد للوعي في حديقة عامة بالقرية".

وأضافت أن "الطفل كان دون نبض ولا يتنفس، قدمنا العلاجات الأولية وأجرينا عمليات إنعاش ونقلناه، على وجه السرعة، إلى المستشفى وسط محاولات لإنقاذ حياته، وهو بحالة حرجة للغاية"، توفي على إثرها في المستشفى".

وفتحت الشرطة الإسرائيلية ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد