شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة

المؤسس عثمان

يذاع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 التاسعة والسبعون الجزء الثالث عبر قناة أي تي في التركية كل يوم أربعاء من كل اسبوع، حيث تعرض في تمام الساعة 08:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين، والساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان.

الوزير اليمشة ، الذي علم أن Kayı Alps قد تم اختطافه ، يغضب ويرمي eyh Edebalı في الزنزانة. بينما يحدد عثمان باي استراتيجيته لإنقاذ الشيخ إدبالي ، فإنه يخطط لكسر تحالف الوزير اليمشة والتكفور ، مستهدفًا سوق إنيغول. كوسيس ، الذي انضم إلى عثمان بك للانتقام لموت ماري من نيكولا .

ويحاول جذب روجاتوس إلى جانبه. يذهب عثمان بك سرًا إلى Kayı Obası ويواجه شقيقه الأكبر Gündüz Bey بقسوة، يطلب من شقيقه أن يحاسب على جلوسه في منصب الإمارة في غيابه ، ثم يقف عثمان بك أمام الوزير ألمشاه ، الذي أعلن نفسه متمردًا ، ويضع سيفه في حلقه.

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة إضغط هنـــــــا 

سوف يفاجئ فيلم "A Little September Matter" ، الذي يدور حول قصة حب مذهلة تدور أحداثها في أجواء Bozcaada الساحرة ، رواد السينما بمخططه غير المسبوق. الفيلم من بطولة فرح زينب عبد الله وإنجين أكيوريك ، عرض على الشاشة قصة "عدم الوقوع في الحب ، بل تذكر الحب".

"القليل من سبتمبر مهم" ، والذي شارك فيه أونور تونا وسيرين موراي والممثلة الطفلة سيرا كسكين أيضًا ؛ تدور أحداث الفيلم حول التعاون غير العادي بين إيلول (فرح زينب عبد الله) ، التي نشأت في واحدة من أكثر المناطق شعبية في اسطنبول ، وتكين (إنجين أكيوريك) ، التي تعيش بمفردها في بيئة هادئة وهادئة في بوزكادا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد