موعد مباريات اليوم الخميس 06 يناير 2022 والقنوات الناقلة

فريق يوفنتوس الإيطالي - ارشيف

يشهد مساء اليوم الخميس مباريات مهمة ومرتقبة في الدوريات والمسابقات الأوروبية والعربية على حد سواء، حيث تعود عجلة الدوري الإيطالي إلى الدوران مجددابعد راحة قصيرة بسبب عطلة أعياد الميلاد، لتدخل المسابقة مراحلها الأخيرة الحاسمة.

ويستعد فريق إنتر ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي لمواجهة نظيره بولونيا، في افتتاح لقاءات الدور الثاني من المسابقة، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة بتوقيت مكة المكرمة، 5.30 بتوقيت أبوظبي، 3.30 بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر نقلها عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي على منصة "يوتيوب".

ويستضيف فريق ميلان نظيره روما في قمة مباريات الدوري الإيطالي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والسابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو والتي من المقرر بثها عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي "سيري آ" على منصة "يوتيوب".

وفي إطار الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي يستعد فريق يوفنتوس لمواجهة ضيفه نابولي في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 بتوقيت أبوظبي، 9.45 بتوقيت القاهرة علي ملعب أليانز ستاديوم، والتي من المقرر نقلها عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي على منصة "يوتيوب".

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يواجه فريق الهلال نظيره الفيصلي على لقب بطولة كأس السوبر السعودي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 مساء بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن تنقل قناتا "SSC 1 HD/SD" المباراة على الهواء مباشرة، بتعليق محمد الخامسي وعيسى الحربين

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد