أول تعليق لتركي آل الشيخ بعد إجرائه عملية جراحية اليوم

تركي آل الشيخ

علّق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء 05 يناير 2022، على حالته الصحية، بعد إجرائه عملية جراحية.

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة نشرها عبر تويتر: "الحمدالله انا بخير ... اتقدم بخالص الشكر لسيدي ولي العهد على رعايته الدائمه حماه واعزه الله... ولكل محب شكراً ولكل كاره شكراً ...".

وأضاف تركي الشيخ: "تعود هذا الجسد على مشرط الجراح ... لكن الايمان والعزيمه تزيدأيدٍ مطوية لا أراكم الله مكروه في حبيب اوعزيز".

وتصدر اسم تركي آل الشيخ ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، داعين الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

ما هو مرض تركي آل الشيخ؟

مصادر إعلامية سعودية غير رسمية قالت إن مرض تركي آل الشيخ يتشخص في معاناته مع المرارة منذ فترة طويلة حيث قام بتأجيل العملية الجراحية في أكثر من مناسبة بسبب استمرار فعاليات موسم الرياض وما رافق ذلك من فعاليات العام الجديد ، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية ما أجبره على الدخول الى المستشفى واجراء عملية إزالة المرارة.

عدد من النشطاء قالوا إن تركي آل الشيخ أجرى عملية جراحية في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الامريكية ولم يجريها في مستشفيات المملكة العربية السعودية ، حيث كان يعالج سابقا في امريكا بشكل مستمر ويشرف على حالته الصحية اطباء امريكان ذوي اختصاص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد