موعد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأربعاء

يشهد مساء اليوم الأربعاء عدة مباريات مهمة ومرتقبة في المسابقات الأوروبية والعربية على حد سواء حيث يفتتح فريق برشلونة مشواره في كأس ملك إسبانيا لموسم 2021-2022، عندما يلتقي بنظيره ليناريس ديبورتيفو في دور الـ32، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.

ويواجه فريق ريال مدريد تحديا جديدا في بطولة كأس ملك إسبانيا عندم يلاقي ديبورتيفو ألكويانو في دور الـ32 في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.30 بتوقيت أبوظبي.

ولا توجد قناة عربية تنقل مباريات كأس ملك إسبانيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويلتقي فريق تشيلسي في ديربي لندني جديد مع غريمه توتنهام، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر بثها عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ويخوض منتخب الجزائر، الأربعاء، مباراة ودية أمام نظيره الغاني، ضمن استعداداته للنسخة رقم 33 من بطولة كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2022"، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 7.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8.00 مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تعلن القناة الجزائرية الرياضية نقلها للمباراة على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد