سبب وفاة أسماء الحلاوي الصحافية المغربية اليوم - شاهد

أسماء الحلاوي الصحافية المغربية

سبب وفاة أسماء الحلاوي الصحافية المغربية اليوم، حيث أعلنت وسائل إعلام مغربية اليوم الإثنين 03 يناير 2022، وفاة الصحافية أسماء الحلاوي، وذلك في إحدى مستشفيات الدار البيضاء.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة الإعلامية أسماء الحلاوي، كونها تعتبر إحدى أبرز المُشتكيات في قضية الصحفي المعتقل توفيق بوعشرين، داعين الله أن يرحمها ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "توفيت اليوم الصحافية #أسماء_الحلاوي إحدى ضحايا الصحافي توفيق بوعشرين إثر مضاعفات أثناء ولادتها. انا لله وانا اليه راجعون".

سبب وفاة أسماء الحلاوي الصحافية المغربية اليوم

وبشأن سبب وفاة أسماء الحلاوي الصحافية المغربية، فتشتبه أسرتها في إمكانية وقوع تقصير طبي محتمل أثناء إجرائها عملية ولادة اليوم، حيث خلفت ورائها مولودا كتب له أن يعيش دون أن يرى والدته.

وقالت عائلة أسماء الحلاوي، إن الفقيدة لم تكن تعاني في حياتها من أي مرض مزمن.

ومن جانبها، كشفت مصادر مقربة من الراحلة لـ"برلمان.كوم"، أنه وبالرغم من حملها استمرت أسماء الحلاوي في استعمال الكثير من الأدوية لمعالجة الإضطرابات النفسية التي كانت تعاني منها إثر ما يعرف بقضية الصحفي توفيق بوعشرين، التي تعد واحدة من ضحاياه والتي لم تستطع تحمل الآثار النفسية التي خلفتها القضية.

وكانت الراحلة أسماء حلاوي قد نشرت في عدة مناسبات تدوينات تبين حجم المعاناة التي تكابدها والتي دفعتها إلى محاولة الانتحار، كما أنها كتبت في إحدى التدوينات أن الحياة أصبحت لا تطاق كتعبير سوداوي لرؤيتها للحياة. 

 

المصدر : نون وطنية - برلمان كوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد