شاهد غرق بيت نهى نبيل في الكويت والكشف عن مصير عائلتها

غرق بيت نهى نبيل في الكويت

نشرت نهى نبيل وهي مدونة موضة مشهورة في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يوثق غرق بيت عائلتها بسبب تدفق مياه الامطار التي هطلت على البلاد خلال الأيام الماضية.

غرق بيت نهى تبيل في الكويت والكشف عن مصير عائلتها كان الحدث الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث أبدى عدد كبير تضامنه مع غرق بيت نهى نبيل ، والتي تعرض لخسائر مادية كبير.

وقالت نهى نبيل بعد غرق بيتها :" للسنة الرابعة على التوالي يصير هالشيء في بيتنا المبنى حديثا في منطقة بيان في الكويت".

وأضافت :" الخسائر لمادية تتعوض لكن لو كانوا العيال في البيت ، لو كان في شخص كبير بالسن أو مقعد ، لو حصل تماس كهربائي ، لو صارت أضرار بشرية وخسائر بالأرواح من يعوضنا".

نهى نبيل عبرت عن غضبها لاستهانة وعدم استجابة جهات الاختصاص وعدم جهوزية وزارة الاشغال والبلديات في ظل الأحوال الجوية السيئة التي تتعرض لها الكويت خلال هذه الأيام.

ولفتت نهى نبيل الى ان الخسائر المادية تستطيع ان تعوضها لكن أكثر ما يشغل بالها حاليا الجهود التي بذلتها في بيتها دون اهتمام المختصين بالسيطرة على الامطار لسنوات متتالية خاصة وان بيتها تعرض سابقا للغرق في منطقة بيان بالكويت.

غرق بيت نهى نبيل كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية ، الأمر الذي دعا كثير من الشخصيات الى ضرورة استقالة الجهات المعنية المختصة في متابعة الطرقات والجسور والانفاق التي أغلقت بسبب كثافة هطول الأمطار في الكويت.

وأكدت شخصيات كويتية خلال تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي ان غرق بيت نهى نبيل حدث سابقا على مدار السنوات الماضية وكثير من بيوت السكان غرقت بفعل الامطار ، الأمر الذي يستدعى تدخل الجهات المعنية لخلق حل جذري لهذه المشكلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد