موعد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد

يشهد مساء اليوم الإثنين 3 يناير/كانون الثاني 2022، عدة مباريات هامة ومرتقبة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء.

وكشفت وسائل اعلام رياضية، عن أن فريق مانشستر يونايتد يختتم اليوم الإثنين منافسات الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة ولفرهامبتون، حيث تنطلق المباراة في تمام 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر بثها عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق عصام الشوالي

وأوضحت أن فريق فياريال يستقبل نظيره ليفانتي ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10 بتوقيت أبوظبي والتي من المقرر بثها عبر قنوات "بي إن سبورتس".

وبحسب الوسائل فإن فريق أوساسونا يواجه نظيره أتليتك بلباو في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والتي من المقرر نقلها عبر قنوات "بي إن سبورتس".

وقالت إن فريق قاديش يستقبل نظيره إشبيلية ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر بثها عبر قنوات "بي إن سبورتس".

ونوهت الوسائل الى أن فريق الجزيرة يواجه نظيره اتحاد كلباء في إياب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية، حيث تبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناتي "دبي الرياضية" و"أبوظبي الرياضية".

وأشارت الى أن فريق عجمان يواجه عجمان نظيره شباب الأهلي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإماراتية في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناتي "دبي الرياضية" و"أبوظبي الرياضية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد