رسمياً: تعطيل الدراسة بكافة مراحلها في الكويت غداً الاثنين

وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الكويتي د. علي المضف

قرر وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الكويتي د. علي المضف، اليوم الأحد، إعلان تعطيل الدراسة بكافة مراحلها ليوم غد الاثنين الموافق 3-1-2022.

وقال المضف في بيان له، إن التعطيل سيشمل في كافة المدارس الحكومية "التعليم العام – التعليم الديني – التربية الخاصة" والمدارس الخاصة بجميع أنظمتها الدراسية العربية والأجنبية، وذلك بسبب الظروف الجوية التي تمر بها البلاد، وعدم استقرار حالة الطقس.

وبحسب ما نشرت صحيفة "القبس" الكويتية فقد تقرر أيضاً تأجيل اختبارات طلبة المرحلة المتوسطة والصفين العاشر والحادي عشر التي كانت مقررة يوم غد الإثنين، بالإضافة إلى تعطيل الدراسة الحضورية لجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأكاديمية الفنون والجامعات الخاصة على أن تعلن كل جهة عبر موقعها الرسمي الإجراءات الخاصة بها.

وشدد المضف على استمرار الدوام لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المدارس والمناطق التعليمية، على أن يتم إعادة جدولة اختبارات الطلبة للمرحلتين المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر عبر بيان تصدره الوزارة اليوم.

ولفت إلى أن العمل جار من قبل قيادات وزارة التربية ومسؤولي المناطق لرصد حالة المدارس واتخاذ الاجراءات اللازمة والسريعة لحل أي مشاكل أو أضرار تكون قد تعرضت لها جراء الامطار الغزيرة الحالية.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة القبس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد