تردد قناة الجزيرة الإخبارية نايل سات 2022 - قناة الجزيرة مباشر

الجزيرة - توضحة

تردد قناة الجزيرة الإخبارية نايل سات 2022، حيث ازداد البحث خلال الساعات الماضية عن تردد قناة الجزيرة الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات وذلك من أجل متابعة أخر الاخبار على الساحة الدولية والعربية.

وهنا نوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية أحدث تردد لقناة الجزيرة الإخبارية على قمر نايل سات بتحديث شهر يناير 2022 من أجل الاستمتاع بمشاهدة القناة.

وتتميز قناة الجزيرة الإخبارية بتنوع منصاتها وبرامجها الاجتماعية والثقافية والدينية كذلك السياسية والتي تناقش العديد من القضايا التي تهم المواطن العربي.

تردد قناة الجزيرة الإخبارية نايل سات 2022 تردد 

الجزيرة.PNG
44444.PNG
 

تردد قناة الجزيرة الإخبارية علي نايل سات

8888888888888.PNG
وفي ذات السياق، قالت جماعة أطباء ، إن عدد قتلى الاحتجاجات المطالبة باستعادة الحكم المدني في السودان ارتفع إلى 54.

وبحسب بيان للجنة المركزية لأطباء السودان ، توفي عبد الله عباس ، 23 عاما ، متأثرا بجراحه بعد إصابته برصاصة في مظاهرات يوم الخميس ضد الانقلاب العسكري.

وأضاف البيان أن عدد القتلى في احتجاجات الخميس بلغ ستة بمقتل عباس ، فيما بلغ إجمالي عدد القتلى المؤكدين منذ 25 أكتوبر / تشرين الأول 54.

وخرجت احتجاجات ، الخميس ، في عدة مناطق بالعاصمة الخرطوم وكسلا وبورتسودان شرقي البلاد ، وكذلك مدينة عطبرة الشمالية ، حيث دعا الأهالي إلى حكم مدني ديمقراطي ، واستنكروا الاتفاق السياسي الأخير بين الجيش ورئيس الوزراء. الوزير عبدالله حمدوك.

كانت الدولة الواقعة في شمال إفريقيا في حالة اضطراب منذ 25 أكتوبر ، عندما أقال الجيش السوداني حكومة حمدوك الانتقالية وأعلن حالة الطوارئ.

وأعيد حمدوك لمنصبه في 21 نوفمبر تشرين الثاني بموجب اتفاق مع قائد الجيش عبد الفتاح البرهان في خطوة رفضتها القوى السياسية والمدنية السودانية ووصفتها بأنها "محاولة لإضفاء الشرعية على الانقلاب".

قبل الانقلاب العسكري في 25 أكتوبر / تشرين الأول ، كان السودان يُدار من قبل مجلس سيادي من المسؤولين العسكريين والمدنيين الذين يشرفون على الفترة الانتقالية حتى انتخابات عام 2023 كجزء من اتفاق غير مستقر لتقاسم السلطة بين الجيش وائتلاف قوى الحرية والتغيير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد