بدر خلف ويكيبيديا - من هي زوجة بدر خلف خبير التجميل الاماراتي

زوجة بدر خلف خبير التجميل الاماراتي

شهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن بدر خلف ويكيبيديا ومن هي زوجة بدر خلف خبير التجميل الاماراتي، وذلك بعد انتشار خبر وفاة بدر خلف بحادث سير  كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية لجميع متابعيها في الامارات العربية المتحدة بكافة التفاصيل.

وأثار خبير التجميل الاماراتي بدر خلف جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الاشهر الماضية وذلك بعد  نشر صورة تشبه بالنساء من خلال تقلدهن في اللبس، مما  زاد جدل كبير حول الشخصية في الوقت الحالي وهناك تهجم عليه بشكل كبير.

ويعد بدر خلف هو إماراتي الجنسية يلقبوه متابعيه باسم “كيكة” هو اعلامي مشهور ولد في مدينة العين الاماراتية، يبلغ من العمر 27 عام من مواليد 1993 ميلادي، أول أعماله هو مذيع فى قناة دبي الإماراتية وبعد فترة اتجه الى التدوين فى مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباته الشخصية المختلفة على السناب شات وتويتر وفيس بوك، وأكثر البرامج استخداما هو تطبيق السناب شات، من خلال بث يومي لمحتويات يتناولها عن الجمال والموضة وأسس التجميل.

ودرس بدر خلف الإعلام وقدم برامج عن الموضة للرجال على اليوتيوب وبعد ذلك اتجه الى تقديم الموضة الخاصة بالنساء عقب دراسة اساسيات “تصميم الأزياء” فى دولة ايطاليا، وهناك الكثير من الجدل حول شخصية بدر خلف الاماراتي فى الوقت الحالي وهناك تهجم عليه بشكل كبير.
 

وبدر خلف بلوقر الجمال رغم الأعمال المُتنوعة التي يقوم بها والتي تخص النساء بشكل كبير وخصوصًا الميك أب، وهذه من الأعمال التي لا تُعبر عن أخلاق وعادات الشباب، ولكن هذه من الشخصيات التي انفردت لوحدها في اختيار الطريق الابداعي الذي يُقدم مُحتواه فيها.

ويبحث عنها الجمهور على حساباته الشخصيّة من أجل التعرف على بدر خلف، ورغم تعرضه للإنتقادات الكبيرة من قبل رواد التواصل، ومن أهم هذه المعلومات سيره ذاتيه لبدر خلف هي: الاسم : بدر خلف. تاريخ الميلاد : من مواليد عام 1993م، في العين الإماراتية. العمر : يبلغ من العمر 27 عاما. الجنسية : السعودية، الإمارات. محل الإقامة : الإمارات . المهنة : مدون إماراتي. عمل في مجال الصحافة والاعلام مُذيعًا في قناة دبي. يحمل الجنسيّة الاماراتيّة. يقيم في دولة ايطاليّا.

ويعمل في مجالات الموضة والجمال. يبرز نشاطه الكبير على حسابات التواصل الاجتماعي. يهتم في أمور النساء وخصوصًا الميك آب. يعمل على عرض الأزياء والتخصص المُتنوعة فيها. يُقدم الكثير من المقاطع التي يُوضح فيها طُرق عمل الميكياج بالنسبة للنساء. يُعد من الشخصيات الفريدة من نوعها في تقديم مثل هذه المُحتويات.

من هي زواج بدر خلف

أعلن بدر خلف ما كان صدمة لجمهوره أنه متزوج، وأن زواجه تكلل بابنه جميلة، لكنه لم يشارك إلى الآن أي معلومة عن زوجته أو ابنته، كما لم يشارك مع المتابعين أي حديث عن زوجته أو ابنته واعتبرها شؤون خاصة لا يحق للمتابعين معرفتها، واكتفى بصدم متابعيه بخبر زواجه.

زوجة بدر خلف هي التي أعلن عن الارتباط بها الناشط بدر خلف قبل عام من الآن إذ أنه فاجأ متابعينه ومتابعاته عبر مواقع التواصل بزواجه الذي صدم الكثيرين بخبر زواجه الذي لم يتوقعوه لما فيه من تشبه بالنساء وميل لتصرفاتهن من وضع مستحضرات التجميل وتنقية البشرة.

ويعد بدر خلف هو ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي محب للموضة والأزياء إماراتي الجنسية من مواليد 1993، من مدينة العين، يعمل بدر خلف كمدون في كثير من المجلات، وقد أكمل دراسته في إحدى جامعات ايطاليا وتخصص بتصميم الأزياء، وقد رهن نشاطه في الموضه والأزياء وعرض منتجات التجميل وآثارها، وقد أعلن بنفسه عن زواجه مما أثار الجدل حوله مؤخرًا، وجعله اصراره وتفانيه أحد أبرز الشخصيات على السوشال ميديا وحاز على كثير من الشهرة، ورغم ما اشتهر عنه من التشبه بالنساء.

ودبي هي عاصمة دولة الإمارات، وهي الإمارة التي تتركز فيها عيادات التجميل في، وتأتي بعدها مباشرة الشارقة، والتي تنتشر فيها بعض فروع عيادات التجميل الموجودة في دبي. كذلك توجد بعض عيادات التجميل في الإمارات في إمارة رأس الخيمة وفي مدينة الفجيرة، وبالطبع تتمتع إمارة أبو ظبي بعدد لا بأس به من خبراء التجميل وعيادات التجميل في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد