حقيقة وفاة صفاء سلطان الفنانة الأردنية بجلطة دماغية

الفنانة صفاء سلطان

حقيقة وفاة صفاء سلطان، حيث انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة عن وفاة الفنانة الأردنية صفاء سلطان بجلطة دماغية.

وحاولت وكالة "سوا" الإخبارية الوصول إلى حقيقة تلك الأنباء، حتى نشرت الفنانة سلطان مجموعة من الصور لها من داخل المستشفى عبر حسابها الشخصي على تطبيق "انستغرام".

وقالت صفاء سلطان بشأن تلك الأنباء "بآخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وأنا متل ما اتعودت وماشية على قاعدة بحياتي (الضربة يلي ما بتقتل بتقوي)".

وأضافت "الحمدلله رب العالمين بعد جلطات متعددة وأيام صعبة كتير مرقت عليي وعلى بنتي وأهلي وأصدقائي وأحبابي".

 

 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

وتابعت سلطان حديثها "رجعت لقول أهلاً وسهلاً بعام 2022 ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها أسقطت أقنعة عن أكتر من حدا وخلصت منهن، ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقة الكذابة، وانطعنت طعنة غدر بس ما مت وهاد لحاله بيكفي لقول ألف حمد وشكر يارب إنك خلقتني قوية وشكراً يارب لأنك عطيتني عمر جديد لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب إنها تفقدني".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين على منشور الفنانة صفاء سلطان، راجين الله عز وجل أن يشفيها وتعود لفنها وجمهورها في أقرب وقت ممكن.

وقالت الفنانة إيمان العاصي "حبيبتي سلامتك ألف سلامة عليكي، ربنا يخليكي لأملي ولكل حبايبك يارب".

من جهتها ردت الفنانة سوزان نجم الدين قائلةً "ألف سلامة عليكي حبيبة قلبي وما تشوفي شر أبدا، ما بتستاهلي إلا كلشي حلو حبيبتي إنتي".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد