حقيقة وفاة بدر خلف خبير التجميل المتحول الإماراتي بحادث سير - شاهد

المتحول الإماراتي بدر خلف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة خبير التجميل الإماراتي بدر خلف بحادث سير في أحد شوراع  دبي، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع  متابعيها في  الامارات العربية المتحدة والخليج العربي.

وتصدر وسم وفاة  اسم المتحول وخبير التجميل الإماراتي بدر خلف محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات  الماضية، وسط تساءل عدد كبير من متابعيه عن تفاصيل الحالة الصحة.

ونفت وسائل إعلام محلية، كافة الانباء المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان  وفاة خبير التجميل بدر خلف، حيث انتشر خبر وفاة خبير التجميل في الاونة الاخيرة  كنار في الشهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويعتبر بدر خلف أحد أكثر الشخصيات إثارة للجدل في عالم التجميل، إذ يشبه الكثيرون تصرفاته بأنها مثل النساء، بحكم الطريقة التي يتعامل بها مع الجميع، حيث اعتاد بدر خلف على نشر فيديوهات له على تويتر وكل وسائل التواصل أثناء تقديم النصائح في مجال التجميل إلى متابعينه من مختلف الدول العربية والعالم.

وأثار بدر خلف الكثير من الجدل، بعد أن أطلق على نفسه لقب كيكة أو ماما بدرية، حيث تحدثت وسائل إعلام أنه تحول إلى أنثى، مما شكل صدمة كبيرة لدي نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي يعلن فيها بدر خلف عن ارتدائه الحجاب، إذ أعلن خبير التجميل مسبقًا، مع قدوم شهر رمضان ، عن تفكيره في قرار الحجاب، وظهر في الفيديو مرتديًا غطاء الرأس وعلق عليها «يارب تقبل توبتي».

الجدير بالذكر أن بدر خلف هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حققوا شهرة في دول الخليج، وتحظى فيديوهاته بنسب مشاهدة عالية، على الرغم من كونها مثيرة للجدل والغضب أحيانًا، فدائمًا ما يظهر بدر بملامح وشكل أنثوي، مرتديًا باروكة شعر طويلة، ووضع القليل من الماكياج متشبهًا بالنساء.

فيديوهات بدر خلف، يقدم فيها نصائح للنساء والفتيات، حول الاهتمام ببشرتهن، من خلال لقطات يقوم خلالها بوع ماكياج وماسكات لنفسه، كما أنه يطلق على نفسه في بعض الأحيان اسم «بدرية» أو «كيكة» عبر سناب شات.

وبعد سناب شات‏ هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات".

ويعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك تُحذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الأصفر في كافة إعلاناته ودعاياته.

اعتبارًا من مارس 2020، بلغ عدد مستخدمين سناب شات 229 مليون مستخدم نشط يوميًا.[3]في المتوسط، يتم إرسال أكثر من 4 مليارات سنابس يوميًا،[3] ومن المعروف أن سناب شات يحظى بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة، لا سيما أولئك الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

وفقًا لوثائق وبيانات الإيداع، إقترح ريجي براون على إيفان شبيغل فكرة تطبيق صور مؤقتة تختفي بعد مدة من إرسالها، على خلاف الصور الدائمة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي كانت شائعة آنذاك، لامتلاك شبيغل خبرة عمل سابقة في المجال. إقترح فيما بعد كلٌ من براون وشبيغل على بوبي ميرفي، المشاركة في العمل على المشروع، لامتلاكه خبرة في البرمجة. عمل الثلاثة  بجهد على المشروع لعدة أشهر وأطلقوا سناب شات للمرة الأولى على نظام التشغيل آي أو إس في 8 يوليو 2011 باسم "بيكابو".بعد أشهر من إطلاق التطبيق تم إقصاء ريجي براون من الشركة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد