الكويت لمواطنيها: احذروا الخروج من منازلكم

الكويت

ناشدت وزارة الداخلية في دولة الكويت اليوم الأحد 2 يناير 2021 كافة المواطنين في المحافظات والمدن بعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى وذلك بسبب موجة الأمطار التي تشهدها البلاد.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها اطلعت عليه سوا :" تناشد الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية الاخوة المواطنين والمقيمين عدم الخروج من منازلهم الا للضرورة القصوى بسبب موجة الامطار التي تشهدها البلاد حاليا.

وأهابت بمستخدمي الطريق والمتواجدين حاليا بالمخيمات ضرورة توخي الحيطة والحذر مشيرة الى عدم التردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الطوارئ (112) أو عمليات الدفاع المدني ( 1804000) لأي مساعدات إنسانية أو أمنية أو مرورية.

إقرأ/ي أيضا: 

شاهد: امطار الكويت تتسبب في اغلاق جسور وانفاق وشوارع

سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري في الكويت

وناشدت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين والمقيمين مرتادي البحر بضرورة الاتصال على عمليات خفر السواحل(1880888) عند مواجهتهم لأي حالة طارئة.

ودعت وزارة الداخلية في الكويت المواطنين والمقيمين الى الالتزام بعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم.

وقالت وزارة الأشغال في دولة الكويت صباح اليوم الأحد إنها شرعت في إغلاق جسور وأنفاق وشوارع في مختلف محافظات البلاد بسبب موجة الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها الكويت منذ ساعات مساء أمس وحتى اللحظة.

FIFWtjQWYAU63QM.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد