سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري في الكويت – ما علاقة صديقتها روان؟

انتحار اسراء عبدالله الفودري في الكويت

صدم الشارع الكويتي خلال الساعات القليلة الماضية في انتحار الفتاة اسراء عبدالله الفودري في دولة الكويت ، حيث نزل الخبر كالصاعقة على المجتمع الكويتي الذي بدأ يتداول القضية بشكل كبير.

سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري في الكويت وما علاقة صديقتها روان ، حيث أنه وبحسب تغريدات نشرتها عبر حسابها الرسمي على توتير كان يبدو ان فكرة الانتحار كانت وارده في فكرها خلال شهر ديسمبر من العام الماضي.

وتفاعل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مع قضية انتحار اسراء عبدالله الفودري في دولة الكويت ، والتي باتت قضيتها مثار حديث كثيرون على تلك المنصات وسط حالة من الجدل ما بين تحريم طريقة انتحارها وما بين الحال الذي وصلت إليه دون الإفصاح عنه للآخرين.

سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري وعلاقة صديقتها روان

حساب على توتير يدعى أ. دلال المسلم كشف عن سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري في دولة الكويت ، حيث شكل ذلك صدمة كبيرة بسبب ورود اسم رفيقتها روان ولكن ما علاقة روان بقضية انتحار اسراء عبدالله الفودري.

وقال الحساب :" روان رفيقتها الكلوز سبب في موت اسراء عبدالله الفودري، روان أرسلت رسالة لإسراء مضمونها "انتحري أحسن" وروان تعلم وين اسراء موجودة وسمعت على قولتها صرخة اسراء ولا بلغت الشرطة ولا أهل اسراء !! هذه صديقتها مجرمة ويجب ان يتم التحقيق معها بجدية".

وأضاف الحساب :" عندما تواصل أخو اسراء الفودري مع رفيقتها روان قعدت تقوله ما ادري عنها شوفها في المستشفيات أو المخافر ، وهي تعلم مكان روان وانها ميتى على البحر لان على حسب كلامها بالتحقيق كانت مع اسراء عالخط لين سمعتها تصرخ وطاح التلفون وبعدين اعترفت للاخ عن مكان اسراء".

حساب حنين على توتير قال معلقا على انتحار اسراء عبدالله الفودري :" إذا حسب "ما يُقال" بأنها منتحرة هذا يضعنا تحت قضية تستحق أن يسلط الضوء عليها ومن زمان وهي الاكتئاب مجتمعنا يتعامل مع المكتئب وصاحب الرغبات الانتحارية بأنه شخص طبيعي عليه ممارسه حياته ومهامه أو اللجوء لله "فقط"، قد يراعي الحالة الصحية لكن مش النفسية وهنا كارثه!".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد