دعاء ليلة راس السنة الميلادية - قصير مستحب

دعاء

دعاء ليلة راس السنة الميلادية 2022، حيث يكثر السؤال في هذا الوقت من كل عام مع اقراب دخول العام الميلادي الجديد، عن اكثر الأدعية المستحبة لله تعالى مع انتهاء العام الماضي بما حمل والدخول في العام الجديد.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية أكثر الأدعية القصيرة والمستحبة للدعاء بها ليلة رأس السنة الميلادية 2021، حيث ارتفعت عمليات البحث عبر الشبكة العنكبوتية عن مثل هذا الدعاء مع بقاء ساعات قليلة وندخل في العام الجديد.

دعاء ليلة راس السنة الميلادية 2022:

اللهم عام جديد، مليء برزق حُبّك، وحبّ كلّ عملٍ يقرّبني إلى حُبّك، اللهم اجعلني ممّن تواضع لك فرفعته، واستكان لهيبتك فأحببته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته.

اللهم في بداية هذا العام نسألك من فيض رحمتك وواسع كرمك، ألا تترك بيننا مريضًا إلا شفيته، ولا غائبًا إلا رددته، ولا محرومًا إلا أعطيته، ولا مديونًا إلا قضيت دينه، ولا مظلومًا إلا نصرته.

اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف. إلهى قد مددت إليك يدى راجيًا أن تجعل هذا العام راحة من كل تعب، وجلاء من كل حزن.

اللهم اني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكتها.

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ومن دعاء لا يُسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع، يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك أن لا تصعب لي حاجة، ولا تعظم علي امرا، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سرا، ولا تكسر لي ظهرا.
 

 

 

المصدر : وكالة سوا - محتوى

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد