كم عم الدكتور مجدي يعقوب - شاهد حلقة مجدي يعقوب اليوم كاملة

حلقة مجدي يعقوب اليوم كاملة

كم عم الدكتور مجدي يعقوب - شاهد حلقة مجدي يعقوب اليوم كاملة، حيث تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، مساء اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021، مع حوار حلقة الدكتور مجدي يعقوب مع القناة المصرية الأولى.

ويلقب الدكتور مجدي يعقوب بـ"ملك القلوب"، صاحب الأرقام القياسية الفريدة والتي من بينها دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد أن قام بعملية زرع قلب لرجل إنجليزي يدعى جون مكافيرتي، ويستطيع الرجل العيش بعد هذه العملية لمدة 33 عامًا حتى توفي في 2016.

وقال أحد المغردين: "مينفعش يكون عندك حاجة عظيمة وقامة علمية وإنسانية فخمة وعملاقة بحجم الدكتور #مجدى_يعقوب ومتقولش له كل سنة وانت طيب،كل عام وانت بخير وربنا يبارك فيك وفى علمك وفى عمرك ويسعدك كما تسعد الآخرين. أحسن حاجة عملها التليفزيون المصرى اليوم إذاعة حوار خاص مطول مع الدكتور مجدى يعقوب.".

ومن جانبه، عبر مجدي يعقوب خلال حواره مع القناة المصرية عن إعجابه وحبه لمحافظة أسوان قائلًا: "بدون شك بحب أسوان من قلبي لأنها جزء كبير من حياتي".

وأضاف الدكتور مجدي يعقوب أيضا: "اعتز بعين حورس جدا لأنها تعلمنا أشياء جميلة من القدماء المصريين".

وتابع مجدي يعقوب: "التبرعات تكفي للوقت الحالي لأن لدينا مركز طبي جديد تكلفته بليون جنيه مصري".

كم عم الدكتور مجدي يعقوب؟

كم سن الدكتور مجدي يعقوب، يشار إلى أن الدكتور مجدي يعقوب من مواليد 16 نوفمبر 1935، أي أن عمره 86 عامًا هو بروفيسور مصري - بريطاني، وجراح قلب بارز. من مواليد مدينة بلبيس، محافظة الشرقية، مصر.

شاهد حلقة مجدي يعقوب اليوم كاملة 

لمشاهدة حلقة الدكتور مجدي يعقوب اليوم كاملة على القناة المصرية الأولى أضغط هنا

 

 

مجدي يعقوب.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد