رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 للأصدقاء وللحبيب

تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022

يتسابق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أرجاء العالم في هذه الأيام، على نشر بطاقات وعبارات رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022، وذلك من أجل تهنئة الاصدقاء والاحباب زملاء العمل بمناسبة حلول راس السنة الميلادية.

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021، رسائل تهنئة رأس السنة 2022، لجميع متابعيها في المملكة العربية السعودية والكويت و الأردن والعراق وسوريا والبحرين.

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022، حيث يسعي الكثير من المواطنين على نشر عبارات التهنئة عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، في ظل فرض اغلاقات من جديد في غالبية دول العالم مع تفشي متحور فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022، حيث تتزين الصفحات والمجموعات في منصات التواصل الاجتماعي، حاليا، في أجمل عبارات التهنئة بمناسبة راس السنة ، التي عمل المصممون على تصميمها طوال الأيام الماضية من خلال البرامج المختلفة، خاصة فوتوشوب.

ويبدو أن المواطنين في الدول العربية لا سيما فلسطين والسعودية وقطر ومصر والكويت والجزائر والمغرب وتونس والسودان، سوف يكتفون هذا العام بتبادل التهاني بحلول رأس السنة الميلادية من خلال مواقع التواصل، فيسبوك وتويتر وغيرها.

وتصدر البحث عن رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022 منصات التواصل ومحركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع متابعيها.

وهنا نضع اجمل بطاقات المعايدة والتهنئة والكلمات للعام الجديد بعضاً منها كلمات حزينة عن السنة الجديدة وكلمات عن نهاية العام والأخرى كلمات تهنئة مليئة بالسعادة والتفاؤل والأمل بقدوم وحلول سنة ميلادية جديدة، حيث بامكانك اختيار بطاقة تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2020 بالأسفل.

بطاقة تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2021 للاصدقاء:

لا تنظر خلفك فذلك ماضي يؤلمك

ولا الى اليوم فانه حاضر يزعجك

ولا الى الامام فهو مستقبل قد يؤرقك

لكن انظر الى فوق فان لك ربا يرحمك

*قمة الحب ان تحب من جرحك

*قمة الوفاء ان تنسى جرح الحبيب

*وقمة الوصل أن تصل من قطعك

*وقمة الإحسان أن تحسن لمن اساء لك

*قمة التسامح أن تعفوا عمن ظلمك

*وقمة القمم أن يكون كل ذلك لوجه الله

انا سامحتك اذا غلطت في حقي بأي طريقه ،، وانثر لك الورود ،، { دائما حاول ان تصل للقمة حتى لو خانك اقرب الناس وتخلى عنك ادعي ربك في السر والعلن لا تسافر بحثا عن السعادة او عن شخص يفهمك لاني انا بجانبك الى الابد

استودعتك يا الله بداية جديدة من عمري .. ربي اجعلها أجمل مما تمنيت وخيرًا مما مضت.

فيك تفرح أيامي .. وبهواك القلب عايش .. وبالعام الجديد تسابقني لك التهاني .. وكل عام وأنت بخير يا غالي.

يا رسالة حب سافري عبر السحاب .. ومن الزحمة هاتي لي حبيبي واختطفه .. وعلى خده قبلية وهنيه .. وبالعام الجديد انثري له الورد وخبريه .. إن بوجوده تكتمل سعادة كل عيد.

ويعد التقويم الميلادي ويُعرف أيضاً باسم التقويم الغريغوري أو الغربي أو المسيحي أو النصراني هو التقويم المستعمل مدنيًّا في أكثر دول العالم، ويسمى هذا التقويم في أغلب الدول العربية بالتقويم الميلادي لأن عدَّ السنين فيه يبدأ من سنة ميلاد يسوع كما كان يُعتقد واضع عد السنين وهو الراهب الأرمني دنيسيوس الصغير.

ويسمى بالتقويم الغريغوري نسبة إلى البابا غريغوريوس الثالث عشر بابا روما في القرن السادس عشر الذي قام بتعديل نظام الكبس في التقويم اليولياني ليصبح على النظام المتعارف عليه حاليًا. السنة الميلادية سنة شمسية بمعنى أنها تمثل دورة كاملة للشمس في منازلها، وهي مدة (365.2425) يومًا ولذلك فالسنة الميلادية 365 يومًا في السنة البسيطة و366 في السنة الكبيسة، وهي تتألف من 12 شهرًا. كان التقويم اليولياني أقل دقة حيث اعتبر أن السنة الشمسية 365.25 يومًا.

اعتمد الإصلاح الغريغوري في البداية من قبل الدول الكاثوليكية في أوروبا وفي الدول التابعة لها في الخارج. على مدار القرون الثلاثة التالية، انتقلت الدول البروتستانتية والأرثوذكسية الشرقية أيضًا إلى ما أطلقت عليه "التقويم المحسن"، حيث أصبحت اليونان آخر بلد أوروبي يعتمد التقويم الغريغوري في عام 1923. وبسبب العولمة في القرن العشرين، تم اعتماد التقويم من قبل معظم الدول غير الغربية لأغراض المدنية. يحمل عصر التقويم الاسم العلماني البديل "الحقبة العامة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد