تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.15 ليلا بتوقيت أبوظبي على ملعب أولد ترافورد، والتي من المقرر إذاعتها على الهواء مباشرة عبر القناة الرئيسية "beIN Sports 1 HD Premium".

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو يدرك مدى أهمية الظفر بالثلاث نقاط، إذ أي نتيجة غير الفوز في هذا اللقاء، تعني استمرار معاناة الشياطين الحمر هذا الموسم، والبعد عن فرص التواجد بالمربع الذهبي، والمشاركة بدوري أبطال أوروبا، بعد التأهل له العام الماضي بعد فترة غياب طويلة.

فيما فريق بيرنلي الباحث عن التواجد بالمناطق الأمنة بجدول ترتيب الدوري المصري، فأنه يدخل اللقاء بحثاً عن استغلال ثغرة في خطوط المنافس، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة للديار ومعه نقاط المباراة

ويرغب متابعي كرة القدم الإنجليزية خاصة محبي الشياطين الحمر، في معرفة تشكيلة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي، في اللقاء المنتظر الذي يجمع الفريقين.

على الرغم من اخفاق تشكيلة مانشستر يونايتد في المباراة الماضية، وانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نيوكاسل، وسط ظهور سيء لأغلب عناصر الشياطين الحمر، لكن من المتوقع ألا يشهد التشكيل تغيرات.

إذ من المرجح أن يبدأ رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، المباراة أمام بيرنلي بالتشكيل التالي.

الطريقة: 4-2-4

ديفيد دي خيا في حراسة المرمى

الرباعي، دالوت، فاران، ماجواير، تيليس في خط الدفاع.

ثنائي خط الوسط: فريد، ماكتومناي، برونو فرنانديز.

والرباعي، جرينوود، راشفورد، كريستيانو رونالدو يقودوا خط الهجوم

المصدر : شبكة الخليج الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد