مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد

يشهد مساء اليوم الخميس عدة مباريات هامة ومرتقبة في مختلف الملاعب العربية والأوروبية على حد سواء حيث تستمر منافسات الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع، وهي المسابقة الوحيدة النشطة في دوريات أوروبا الكبرى، وسط احتفالات الكريسماس.

وقالت وسائل اعلام رياضية، إن فريق مانشستر يونايتد يستضيف نظيره بيرنلي ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.15 ليلا بتوقيت أبوظبي على ملعب أولد ترافورد، والتي من المقرر إذاعتها على الهواء مباشرة عبر القناة الرئيسية "beIN Sports 1 HD Premium".

وأوضحت أن فريق الرجاء يستضيف ضيفه المغرب الفاسي، في الجولة الـ15 من منافسات الدوري المغربي، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "المغربية الرياضية" على الهواء مباشرة.

وأشارت الى أن فريق الظفرة يلتقي مع نظيره النصر ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإماراتي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر بثها عبر قناتي أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية على الهواء مباشرة.

وأضافت أن فريق العين يواجه نظيره عجمان ضمن مباريات الجولة ذاتها، في مباراة تنطلق في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي التي من المقرر بثها عبر قناتي أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية على الهواء مباشرة.

ونوهت إلى أن فريق شباب الأهلي يلتقي مع بني ياس ضمن مباريات الجولة ذاتها، في مباراة تنطلق في السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر بثها عبر قناتي أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد