فري فاير التحديث الجديد Free Fire New Era المميزات الجديدة - تنزيل فري فاير التحديث الجديد 2021

فري فاير - توضيحية

اكتسبت Garena Free Fire مؤخرًا شعبية في البلاد باعتبارها لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة 111 Dots Studio حيث يلعب 50 لاعبًا جولات لمدة 10 دقائق. يواصل مطورو هذه اللعبة إضافة رموز أبجدية رقمية إلى اللعبة بشكل متكرر. توفر هذه الرموز للاعبين فرصة للفوز بجوائز مجانية.

يمكن للاعبين أيضًا فتح خطوات معينة وكسب نقاط مكافأة مختلفة باستخدام هذه الرموز. نظرًا لأنها لعبة حركة ومغامرة باتل رويال ، لذا لا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد في النهاية.

في هذه اللعبة ، يتوفر للاعبين خيار تحديد مواقع البداية ، وجمع الإمدادات والأسلحة التي يحتاجون إليها للاستمرار في العمل أثناء تواجدهم في ساحة المعركة.

يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه لاسترداد أكواد Garena Free Fire Redeem الخطوة

1: انتقل إلى الموقع الرسمي https://reward.ff.garena.com/en الخطوة

2: قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك مثل - معرفات Facebook أو Google أو Twitter أو VK الخطوة

3: يمكن للاعبين بعد ذلك نسخ رموز الاسترداد ولصقها في مربع النص والنقر فوق زر التأكيد للمضي قدمًا الخطوة

4: سيظهر مربع حوار للإشارة الترافقية بعد التأكيد. الآن ، انقر فوق "موافق" لاسترداد الرموز الخطوة

5: يمكن للاعبين جمع مكافآتهم في قسم البريد داخل اللعبة ملاحظة: سيستغرق الحصول على هذه الرموز 24 ساعة ولن تعمل هذه النقاط على حسابات الضيوف.

تنزيل فري فاير التحديث الجديد 2021 إضغط هنـــــــــــــــــا

ليس لدى Free Fire أي خطط للتوقف عن إعطاء العناصر لمجتمعها المخلص: يومًا آخر ، لدينا أكواد مكافآت مجانية جديدة. ثم نترككم اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 . حقق أقصى استفادة من كل شيء تقدمه لعبة battle royale الشهيرة عن طريق إضافة عناصر تجميلية جديدة. بمجرد استردادها ، سيظلون مرتبطين بملف تعريف Garena الخاص بك . تذكر أن العنوان المجاني للتشغيل متاح على أجهزة Android و iOS .

في غياب PUBG Mobile India ، أصبحت لعبة Garena Free Fire الملكية التي تعتمد على المغامرة والحركة تحظى بشعبية متزايدة في جميع أنحاء البلاد وبتقييم عالٍ جدًا على متجر Google Play ، أصبحت واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول شعبية على مستوى العالم. تم تطوير Garena Free Fire بواسطة 111dots Studio ، وهو يقدم مكافآت يومية للاعبين مجانًا ، والتي يمكن أيضًا تحقيقها بدلاً من ذلك من خلال المهام داخل اللعبة والتحديات الجديدة. بدلاً من ذلك ، يمكن فتح عناصر اللعبة الجديدة مثل الأسلحة والأزياء من خلال متجر الألعاب ، لكن ذلك يزيل جزءًا كبيرًا من عملتك داخل اللعبة.

هذا يجعل الرموز اليومية أسهل طريقة لشراء العناصر. من السهل الحصول على العناصر من خلال الرموز. عليك فقط نسخ أحدث رمز استرداد وتطبيقه على موقع الويب الرسمي لرمز الاسترداد من Garena. ها هو الرابط الالكتروني.

يمكن استخدام الرموز للحصول على صناديق الغنائم والقسائم الملكية واختراق الماس وغيرها من المكافآت المجانية. فيما يلي رموز 29 ديسمبر:

TJ57OSSDN5AP: قسائم x3 Diamond Royale

W0JJAFV3TU5E: UMP Wilderness Hunter

MJTFAER8UOP16: 80000 كود ألماس

SDAWR88YO16UB: شخصية dj alok مجانية

XUW3FNK7AV8N: x2 بطاقات غرفة مخصصة

FF8MBDXPVCB1: المكافأة غير معروفة

3IBBMSL7AK8G: عمر الحزمة الذهبية

NHKJU88TREQW: جلود بندقية تيتيان

4ST1ZTBE2RP9: حزمة ستريت بوي

B6IYCTNH4PV3: AUG Cyber ​​BountyHunte

رموز استبدال Garena Free Fire الإضافية

FBHJ NFY7 8T63

FTYU 5TGF OSA4

FR2G 3H4E RF6Y

F7T6 YTVH G3BE

FJBC HJNK 4RY7

F5TF 6GTY VGHB

F5E3 R4T5 YHGB

F7T5 4FDS W345

FBNJ IU87 SYEH

FRMT YKUO I8HU

للاستفادة من هذه الرموز ، عليك القيام بما يلي

انسخ والصق أيًا من الرموز المذكورة أعلاه في مربع النص وانقر على "تأكيد"

يجب عليك بعد ذلك تأكيد الطلب بالضغط على "موافق"

تم الفداء الخاص بك. لاحظ أن ظهور المكافآت في البريد داخل اللعبة يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.

وتعد غارينا فري فاير وتعرف اختصارًا فري فاير هي لعبة باتل رويال من تطوير 111 دوتس ستوديو ونشر شركة غارينا وتم إصدارها في 4 ديسمبر 2017.

أصبحت اللعبة الأكثر تحميلًا للجوّال لعام 2019، نظرًا لشعبيتها، حصلت اللعبة على جائزة "أفضل لعبة شعبية " في تصويت من متجر جوجل بلاي في عام 2019. اعتبارًا من نوفمبر 2019، حققت فري فاير أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

اللعبة تحتوي على خمسين لاعب ينزلون متفرقين في خريطة اللعبة بحثا عن الموارد والأسلحة لقتل الأعداء الذين يعترضونهم وللبقاء كآخر شخص حي في الجزيرة، وفي فبراير 2019، بلغت فري فاير أكثر من 500 مليون تحميل في أجهزة الأندرويد، لتصبح أحد أكثر ألعاب الأندرويد تحميلا في سنة 2019 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد