حظك اليوم - توقعات الأبراج الخميس 30 ديسمبر 30-12-2021

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

شهدت محركات الحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية البحث عن وتوقعات الأبراج اليومية 30 ديسمبر / كانون الاول 2021، على الصعيد العاطفي والصحي والمهني حيث تنشرها لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي لجميع متابعيها في كافة دول العالم.

ويبحث المواطنون في العالم مع اقتراب نهاية السنة الحالة الابراج اليومية، وسط حالة من الترقب لعدد من المتنبئين في العالم في برامج مختلفة ومتنوعة بعد أن أطلت أول متنبأ بجمهورية مصر العربية بسنت يوف مع الاعلامي الشهير عمرو أديب عبر قناة إم بي سي.

برج الحمل، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

اليوم الأخير تحت تأثير كوكب المشتري في برج الدلو ، في اليوم الأخير للمراهنة على أفكار جديدة لتحريك الماكينة إلى الأمام. هذا لا يعني أنك لن تفكر في أي شيء غدًا ، بل تفضل اتخاذ إجراء بدلاً من التفكير من خلال التركيز على المشاريع الأكثر موثوقية واستدامة القادرة على تأمين مستقبلك. قفل كل شيء على الأرض لترسيخ مصيرك. هل تريد المزيد من التوقعات؟ اكتشف بسرعة برجك الأسبوعي لبرج الحمل .

برج الثور ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

إنه قريب جدًا وأنتم جميعًا على استعداد للترحيب بكوكب المشتري في برج الحوت (صديقك) ، أو بالأحرى لتحية رحيل كوكب المشتري في برج الدلو. لقد ولت أيام زاوية 90 درجة التي تسببت في التوترات والصراعات. بالطبع يظل زحل ، لكن مزاجك الحذر يتكيف مع طبيعة زحل الصارمة. الوقت حليفك ، هذه المرة دون أن يأتي أحد لعرقلة خططك. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فإن برج الثور الأسبوعي يجب أن يكون محل اهتمامك.

برج الجوزاء ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

يدخل كوكب المشتري غدًا برج الحوت ليشكل زاوية 90 درجة مع شمسك الأصلية. هذا الجانب ، الذي يسمى “مربع” ، ليس من السهل إدارته. ومن هنا جاء الاهتمام بإغلاق الروابط وتدعيم الوضع في المنبع حتى لا نقلق فيما بعد. الخفة بالطبع ، في جرعات المعالجة المثلية حتى شهر مايو من أجل ملذات أقل تكرارًا ولكن ألذ. هل تريد المزيد من التوقعات؟ يمنحك برج الجوزاء الأسبوعي رؤية كاملة لطاقاتك.

برج السرطان ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

قال بيير تيلار دي شاردان: “الحب هو الأكثر شمولية ، والأكثر رعباً والأكثر غموضاً من بين الطاقات الكونية”. يدعوك The Moon in Scorpio لامتصاص هذا الاقتباس الجميل من خلال ربط الحب بداخلك بالكون بأسره. ذهابًا وإيابًا بينك وبين الكون ، وبين الشخصين اللذين تحبهما ، اللذين يحبكان كثيرًا في المقابل. إنه شعور جيد ، أليس كذلك؟ ما زلت غير راض عن التوقعات؟ يجب أن تعجبك هذه الأبراج الأسبوعية من برج السرطان .

برج الأسد ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

وصلوا وصول الهواء الساخن كوكب المشتري. أعواد المكنسة ، والإقصاء ، وبئس المصير ، وجد السلام أخيرًا. نعم ، بعد شهور من تحمل الضغط من بعضكما البعض ، يمكنك مرة أخرى التصرف كما يحلو لك. بالطبع ، الأمر ليس بهذه البساطة ، لكن الحياة اليومية تعد بأن تكون أقل تعقيدًا. من خلال الابتعاد ، يقنع المشتري المتسللين بالذهاب إلى المنفى بدورهم. مرحبًا بالبيت ، لا تعد! تحتاج المزيد من المعلومات ؟ لقد درس المنجم لدينا أسبوع الأسد فقط من أجلك.

برج العذراء ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

احذر من أتروسيرابتور الذي يهدد بتعقيد حياتك لأنه يعطل حياة كريس برات في “Jurassic World: The Next World”. لديه وجه عسل يخفي لعبته ، من الأفضل أن يوقعك في الفخ لاحقًا. لا داعي للذعر ، ستتمكنين من كشف قناعته ومواجهته قبل دفعه بعيدًا. القليل من اليقظة يكفي لإفشال خططه. لمزيد من التوقعات ، تحقق من برج العذراء في الأسبوع المقبل .

برج الميزان ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

التلفريك للتجول في المدينة؟ إليك فكرة مغرية قد تروق لعلامة Libra Air. من الارتفاع الذي تأخذه الآن بالتحليق فوق الموقف بعقل هادئ دون أن تدع نفسك محاصرًا في الظلام المحيط. أما بالنسبة للهواء ، فإن المغامرات الصغيرة “المؤكسدة” تعزز معنوياتك عن طريق تغيير رأيك ، وهو أمر مثالي. هل تريد معرفة برج الميزان الأسبوعي الخاص بك ؟ مع مارك أنجيل ، انتهى الأمر!

برج العقرب برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

باربرا كارلوتي ليست باردة في المشي “عارية ، حافية القدمين ، حافية القدمين ، ذراعيها العاريتين على البحيرة” في منتصف الشتاء. أنت ترى أنك لست باردًا بالوقوف في وجه من يزعجك ، عن طريق إجبار الحواجز ، عن طريق ثني الواقع لإرادتك … كل ما في وسعك للحصول على الرضا رغم المعارضة والتعقيدات. هل تريد معرفة المزيد؟ نظر مارك أنجل أيضًا في برجك الأسبوعي برج العقرب .

برج القوس ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

أنت تعرف الزوجين برانجلينا (براد بيت وأنجلينا جولي) ، أدعوكما لاكتشاف الزوجين عمر الشريف / فاتن حمامة قبلهما بوقت طويل ، كلاهما جميل جدًا ، وأسطوري جدًا ، قصة حب تكسر كل الرموز. يمكنك كسر هذه الرموز وتحريك الخطوط من خلال اتخاذ قرار مهم بدافع الحب ، بغض النظر عما يرضي اختيارك من حولك. ماذا لو قلنا لك أن هناك برجًا أكثر اكتمالاً؟ لمعرفة المزيد حول ما يخبئه لك خلال الأيام القليلة المقبلة ، هناك برجك أسبوعي لبرج القوس .

برج الجدي ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

أنت تستفيد بالفعل من وجود عطارد والزهرة وبلوتو والشمس. إلى هذه المجموعة الرباعية الواقية ستتم إضافة التأثير السحري لكوكب المشتري في برج الحوت اعتبارًا من الغد. لا تفكر ، توقف عن التفكير ، اقفز بكلتا قدميك نحو السعادة دون أن تسأل نفسك أسئلة. كيف تصل إلى هذه السعادة؟ من خلال فعل ما تريد ، من خلال حب من تريد كما تريد. هذا بسيط! لمعرفة الشكل الذي ستبدو عليه الأيام القليلة المقبلة ، استشر بسرعة برجك الأسبوعي للجدي .

برج الدلو ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

الكواكب في برج الدلو تغذي المحادثات. قم بالدردشة ، والنميمة ، والقيام بذلك ، وإعادة تشكيل العالم من حول الطاولة دون معرفة كيفية جعله يدور في الاتجاه الصحيح. من يلتزم بفعله ليس لديه وقت ليقول. مع رحيل كوكب المشتري ، حان الوقت للقيام عزيزي برج الدلو ، افعل ما في وسعك لوضع أفكارك موضع التنفيذ وفقًا لما قيل. ليس بالأمر السهل ولكنه ضروري. هل أنت صغير في الهواء وتحتاج إلى تنظيم نفسك للأيام القادمة؟ سهل ، فقط تحقق من برجك الأسبوعي لبرج الدلو !

برج الحوت ، برجك ليوم الخميس ، 30 ديسمبر 2021

تخيل أنك ترتفع إلى السطح ، وتكون جاهزًا لإخراج رأسك من الماء لالتقاط أنفاسك بعد أن كنت تغوص لأشهر. غدًا يستقر كوكب المشتري في منزلك ، ويعود الطاقة ، ويولد الإلهام من جديد ، ويعود الطموح إلى الظهور ، ويعود الحوت إلى الحياة. كوكب المشتري يحب الحوت ويطلق عليك اسم عزيزي الحوت ، لتحب أكثر من أي وقت مضى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد