شاهد نت: برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 11 الحادية عشر كاملة

توب شيف - توضيحية

تبث قناة إم بس سي 1 MBC1، مساء اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021، برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 11 الحادية عشر، عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات بجودة عالية دون تقطيع.

وذكرت صفحة برنامج Top Chef، عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر الرسمي، أن البرنامج يعرض كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العاصمة الرياض، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والاردن وسوريا.

وشهدت الحلقة الماضية منافسة قوية بين المشتركين بعد خروج كل حلقة مشترك واحد، حيث تبقي سبع مشتركين عينهم على لقب توب شيف، حيث من المقرر أن يخرج اليوم متنافس واحد ليبقي 6 للحقلة القادمة.

لمشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 11 الحادية عشر  إضغط هنــــــــــــا

وتكون الليلة الإختبار برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 11 الحادية عشر في مميز ومن أهضم المنافسات في توب شيف لا تفوتوا الحلقة، وسط منافسات شديدة بين المشتركين من مختلف الدول العربية.

يخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، 16 اختباراً وتحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

وكان من المقرر أن يقام الموسم الخامس من برنامج توب شيف Top Chef العام الماضي، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، في العالم أثر على ذلك من خلال فرض حظر التجوال واغلاق المطارات ومنع الحركة مع ارتفاع المنحى الوبائي في العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد