شاهد: إصابة مستوطن برصاص قناص و3 فلسطينيين بقصف مدفعي على حدود غزة

قوات الاحتلال على حدود قطاع غزة

أصيب مستوطن إسرائيلي برصاص قناص فلسطيني ظهر اليوم الأربعاء ، فيما أصيب ثلاثة فلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف حدود شمال قطاع غزة .

وقالت قناة كان الإسرائيلية إن فلسطيني أطلق النار من غزة باتجاه الحدود شمال قطاع غزة وأصاب عامل من الجيش كان يعمل قرب العائق الذكي عند الحدود.

من جهته قال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي في بيان عاجل له :" وردت أنباء عن وقوع حادث إطلاق نار بالقرب من السياج الحدودي شمال قطاع غزة، ونتيجة لإطلاق النار أصيب مستوطن بجروح طفيفة على ما يبدو، التفاصيل قيد الفحص".

وأشارت وزارة الجيش الاسرائيلي الى ان المصاب ي عملية القنص عند حدود غزة نقل لتلقي العلاج في مستشفى برزيلاي في مدينة عسقلان ، واصفه حالته الطفيفة.

وقالت صحيفة يديعوت احرنوت إنه وبسبب حادث إطلاق النار على حدود غزة، أمر الجيش المزارعين في غلاف غزة بإخلاء الحقول القريبة من الحدود حتى إشعار آخر.

3 إصابات بقصف مدفعي

وأفادت إذاعات فلسطينية محلية بإصابة ثلاثة فلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مناطق ومراصد للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

وقالت إن مدفعية الاحتلال قصف أكثر من مرصد للمقاومة الفلسطينية على حدود شرق وشمال قطاع غزة ، فيما فتحت نيران رشاشاتها في محيط منطقة كيسوفيم شمال شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

من جهته قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنه ورداً على إصابة إسرائيلي بالقرب من السياج الحدودي شمال قطاع غزة، قامت دبابات الجيش بقصف مواقع عسكرية لحركة حماس .

يتبع..

WhatsApp Image 2021-12-29 at 1.55.00 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-12-29 at 1.55.00 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2021-12-29 at 1.54.58 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد