سبب وفاة صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق – صلاح المولد ويكيبيديا

صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق

سبب وفاة صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق – صلاح المولد ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية صباح اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021، وفاة لاعب نادي اتحاد جدة السعودي صلاح المولد.

وتفاعل الوسط الرياضي السعودي، والعربي بشكل عام، مع وفاة لاعب اتحاد جدة السعودي صلاح المولد، داعين الله أن يرحمه ويغفر له، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين عن وفاة صلاح المولد: "خبر محزن الله يرحمه ويغفرله ويسكنه الجنة ووالدي و المسلمين على عكس عادة المجتمع الرياضي رغم المناكفات لكن صف واحد مع المحتاج بصرف النظر عن الميول اللاعب مريض له سنوات و ويبدولي ظروفه صعبة ولاشفنا مبادرة انسانية ..!".

وقال آخر على هاشتاغ صلاح المولد: "انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله اللاعب السابق صلاح المولد الله يرحمه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة #صلاح_المولد".

سبب وفاة صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق

وبشأن سبب وفاة صلاح المولد لاعب الاتحاد السابق، فقد أفادت مصادر صحفية سعودية، بأن صلاح المولد قد تعرض لأزمة صحية خلال الأيام الماضية فارق على إثرها الحياة صباح الأربعاء 29 ديسمبر 2021.

صلاح المولد ويكيبيديا

- يعتبر صلاح المولد من أبرز اللاعبين الذين لعبوا في فريق اتحاد جدة السعودي في فترة السبعينات.

- قال في حوار سابق مع عكاظ: " أعاني من أزمة قلبية متكررة بسبب ثقب في القلب يتسبب في زيادة السوائل في جسدي وتتجمع في منطقة البطن فينتفخ كثيرا جراء هذه المشكلة".

- وعند سؤاله عن مصدر دخله خلال الفترة الحالية قال صلاح المولد في حوار سابق : “أنا الآن ليس لدي أي مصدر دخل سوى من يأتيني من أهل الخير الذين يعينوني من وقت لآخر، ويتواصل معي بعض من اللاعبين القدامى، وعلى رأسهم الأخ والصديق محمد الجحدلي الذي ينسق مع أهل الخير من اللاعبين القدامى ويجلبون لي ولأسرتي مساعدات من أكل وشرب الحمد لله”.

- أبدى صلاح المولد في حوار سابق علامات الغضب بسبب عدم تواصل أي من اللاعبين القدامى وإدارة الاتحاد من أجل مساعدته خلال الفترة المقبلة.

- توفي صلاح المولد لاعب اتحاد جدة السابق، فجر الأربعاء 29 ديسمبر 2021، بعد تعرضه لأزمة صحية.

 

33333-1-645x505.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد