موعد مباريات اليوم الأربعاء 29 ديسمبر والقنوات الناقلة

كرة قدم

ينطلق مساء اليوم الأربعاء عدة مباريات مهمة ومرتقبة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء، حيث تتواصل مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" والتي تختتم الخميس بمباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي.

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره برايتون في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي حيث تبدأ المباراة الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحد قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على برينتفورد، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقلها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويواجه فريق سبورتنج لشبونه نظيره بورتيمونينسي في الجولة الـ16 من الدوري البرتغالي، حيث تنطلق المباراة الساعة 12.00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، 1.00 بعد منتصف ليل أبوظبي.

ويستضيف فريق نهضة بركان نظيره يوسفية برشيد في الجولة الـ15 من الدوري المغربي، حيث تنطلق المباراة الساعة 6.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.00 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر القناة المغربية الرياضية الثالثة.

ويستعد فريق الدفاع الحسني الجديدي لمواجهة مهمة حين يلاقي سريع وادي زم في الجولة 15 من الدوري المغربي، حيث تنطلق المباراة الساعة 8:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:15 بتوقيت أبوظي، وتبث عبر القناة المغربية الرياضية الثالثة.

ويسعى فريق الشباب الرياضي السالمي في تقليص الفارق مع الرجاء مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري المغربي حيث يلاقي أولمبيك اسفي، الأربعاء، حيث تنطلق المباراة الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت أبوظبي، وتبث المباراة عبر القناة المغربية الرياضية الثالثة.

ويستقبل فريق نجم مقرة نظيره اتحاد بسكرة في الجولة العاشرة من الدوري الجزائري، حيث تنطلق المباراة الساعة 4:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة الجزائرية السادسة على الهواء مباشرة

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد