جدل حول تعيين خالد السعيد وزيرا للصحة في الكويت – خالد السعيد ويكيبيديا

الدكتور خالد مهوس سليمان السعيد وزيرا للصحة

اثار التشكيل الوزاري الجديد في حكومة الشيخ خالد الصباح في دولة الكويت اليوم، حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعيين الدكتور خالد مهوس سليمان السعيد وزيرا للصحة.

وحدث جدل كبير في الكويت بعد اتضاح معالم التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الشيخ خالد الصباح، وتعيين خالد مهوس سليمان السعيد وزيرا للصحة، حيث اعتبره كثيرون ألا يلبي طموحات الشعب الكويتي الذي كان يطمح في أسماء وزاريه تكون قادرة على معالجة قضايا الكويت الكثيرة.

وقال أنور المطيري ان وزير الصحة الجديد كان مصريا وعالج ولد تاجر وتم تجنيسه وبعد 15 عاما أصبح وزيرا للصحة في الكويت، أنه بلد الغرائب والعجائب.

إقرأ/ي أيضا: أسماء التشكيل الوزاري الجديد لحكومة صباح الخالد 2022

وأبدت شخصيات كويتية اعتراضها على التشكيل الوزاري الجديد الذي ضم وزير الصحة خالد السعيد ، مؤكدين انه هناك شخصيات أحق منه في تولي هذا المنصب ، فيما اعتبر اخرون ان خالد الصباح أطلق رصاصة الرحمة على حكومته مبكرا بعد تولي خالد السعيد منصب وزير الصحة في الكويت.

وأكدت تلك الشخصيات ان مهمة وزير الصحة ستكون محفوفة بالمخاطر خاصة في ظل الوضع الوبائي جراء فيروس كورونا ، فيما سيكون على طاولته ملفات صحية كبيرة بحاجه الى معالجة فورية دون الانتظار.

خالد السعيد ويكيبيديا

الدكتور خالد السعيد يحمل درجة بروفيسور في طب الأطفال البورد الأمريكي ، والزمالة في الامراض المعدية وفي أمراض الروماتيزم ، كما يعتبر من أبرز الشخصيات الطبية في دولة الكويت خلال السنوات الأخيرة.

وشغل الدكتور خالد السعيد قبل تولي منصب وزير الصحة في الكويت ، عضو لجنة اللقاحات في وزارة الصحة الكويتية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد