مركزية فتح تجتمع الأحد المقبل

سلامة: سلسلة اجتماعات للقيادة الفلسطينية تحضيرا للمجلس المركزي

الرئيس عباس خلال اجتماعه بالفصائل الفلسطينية في رام الله

أعلنت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة عن اجتماع للجنة المركزية الأحد المقبل ، مبينة أن الاجتماعات في إطار القيادة الفلسطينية وحركة فتح مستمرة خاصة ونحن أمام دورة جديدة للمجلس الثوري الاثنين المقبل وكذلك تحضيرا للمجلس المركزي في بداية شباط.

وأوضحت سلامة في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية تابعته سوا ، أنه سيتم البحث في قضايا على المستوى الوطني والسياسي وكذلك البحث في التوجه السياسي لحركة فتح الذي ستحمله لجلسة المجلس المركزي .

وحول ملامح هذا التوجه لحركة فتح، قالت سلامة إن خيارات صعبة ستوضع أمام المجلس المركزي جراء استمرار جرائم الاحتلال وتنكر حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة لكافة الالتزامات المترتبة عليها مشيرة إلى أن هذه الخيارات مستوحاة من خطاب الرئيس محمود عباس بالأمم المتحدة إلى جانب قرارات سابقة للمجلسين المركزي والوطني تستدعي إعادة النظر فيها ووضع أليات لتنفيذها.

و حول تصريح رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت بأنه لا مكان لقنصلية أمريكية مخصصة للفلسطينيين في القدس ، أوضحت سلامة أن هذه التصريحات تدلل على أنه لا يوجد أفق مع هذه الحكومة الاستيطانية اليمينية المتطرفة في ظل تعنتها ورفضها لحقوق شعبنا المشروعة وحقه في أرضه.

وشددت سلامة على أن المطلوب من الإدارة الأمريكية هو تنفيذ وعودها التي قدمتها حول التزامها بحل الدولتين وبفتح أفق سياسي واعادة فتح القنصلية في القدس .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد