نماذج امتحانات التربية الاسلامية لطلاب التكميلي "التوجيهي" 2021 الأردن - الاسئلة المتوقعة

امتحانات التربية الاسلامية لطلاب التكميلي "التوجيهي" 2021 الأردن

شهدت محركات البحث الشهيرة في الأردن خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن نماذج امتحانات التربية الاسلامية خلال الاعوام السابقة، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع متابعيها الأردن.

ويبدأ الطلاب في الأردن بتقديم امتحان التربية الاسلامية يوم الخميس 30 ديسمبر/ كانون الثاني 2021، لجميع الفروع التعلمية أدبي شرعي علمي صناعي وباقي الفروع المتعارف عليها في الأردن، حيث يعد الامتحان التكميلي التوجيهي 2021 في الأردن فرصه لجميع الطلاب لتعديل معدلهم الدراسي.

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية قد نشرت، اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، جدول الامتحانات التكميلي "التوجيهي" 2021، لجميع الطلاب في كافة المحافظات الأردنية، وذلك قبل بدئها من أجل الطلاع جيدا على الجدول ومعرفة لا كافة التفاصيل المتعلقة بذلك.

وذكرت وزارة التربية والتعليم الأردنية في بيان رصدته سوا، أن امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الامتحان التكميلي لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية يبدأ الخميس المقبل 30 كانون الأول/ ديسمبر 2021، مشيرة الى ان ينتهي في 22 كانون الثاني.

وأوضحت الوزارة أن تبدأ الجلسة الاولى من الامتحان التكميلي في تمام الساعة الحادية عشر ظهرا، لافتا الى ان الجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة الثانية عصرا على أن تكون مدة الامتحان حسب الجدول المنشور من قبل الوزارة.

zvfT1.jpg
ZedDs.jpg
yvYj7.jpg
yRxeK.jpg
Y5EnZ.jpg
yKh7s.jpg
xX5nM.jpg
vM6R1.jpg
Q4Li9.jpg
q6fY3.jpg
pf8pe.jpg
oswLZ.jpg
MeEhA.jpg
LeEJL.jpg
kGiBV.jpg
Jvqoi.jpg
ii86r.jpg
eQfQw.jpg
E5BtA.jpg
9XIuU.jpg
dQjjc.jpg
2GsrE.jpg
9GLxW.jpg
1heSb.jpg
1Qz8O.jpg
1heSb (1).jpg
0PnFy.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد