غزة:تربية الوسطى تعقد لقاءً تدريبياً بعنوان " صعوبات تدريس المهارات الإملائية "

تربية الوسطى تعقد لقاءً تدريبياً بعنوان " صعوبات تدريس المهارات الإملائية "

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى ب غزة لقاءً تدريبياً بعنوان " صعوبات تدريس المهارات الإملائية لدى معلمي المرحلة الأساسية وسبل علاجها " بحضور مدير التربية والتعليم أ. هشام الحاج ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان ورئيس قسم الإشراف أ. كمال أبو شملة ورئيس قسم التدريب أ. رهام البشيتي، ويحاضر في اللقاء المشرف التربوي د. عمرو أبو سالم وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى

مدير التربية والتعليم رحب بالحضور وشكر قسم الإشراف التربوي والمشرف د. عمرو أبو سالم على تنفيذ هذا اللقاء الهام، وتحدث عن أهمية اللقاءات وورش العمل في تبادل الخبرات التربوية بين المعلمين خاصة في المرحلة الأساسية في مجال صعوبات تدريس المهارات الإملائية، والعمل على حل هذه الصعوبات عبر الدروس وورش العمل بما ينعكس على مستوى الطلبة في الإملاء، ولتلافي الأخطاء الإملائية الشائعة التي يقع بها بعض الطلبة.

المشرف د. أبو سالم تحدث عن أهمية هذا اللقاء في تحسين المهارات الإملائية والتغلب على صعوبات تدريس الإملاء وسبل علاج المشكلات التي تواجه الطلبة في المرحلة الأساسية، وأضاف د. أبو سالم بأن اللقاء يهدف لتطوير قدرات الطلبة على الكتابة بدون أخطاء إملائية.

وتم خلال اللقاء عرض نماذج وتجارب المعلمين والمعلمات في تدريس الإملاء وعلاج الصعوبات والمشاكل التي تواجه الطلبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد