نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار رقم "50" 28 ديسمبر

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

أصدرت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، لجميع المشتركين في كافة المحافظات السورية.

وذكرت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في بيان رصدته سوا، أن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، رقم السحب "50"، الاصدار السابع والاربعون، حيث يتجه عدد كبير من المواطنين في سوريا للمشاركة في يانصيب معرض دمشق الدولي مع اقتراب نهاية العام وبداية العام الجديدة.

وتصدر البحث عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، رقم السحب "50"، الاصدار السابع والاربعون محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة الارقام الرابحة مع نهاية العام.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار رقم "50" 28 ديسمبر إضغط هنــــــــــــا

كما عودناكم في وكالة سوا الاخبارية على نشر نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي التابعة لمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، كل يوم ثلاثاء عبر بعد نشرها عبر الموقع الالكتروني الرسمي التابع للمعرض.

وذكرت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أن تبدأ نشر النتائج عبر التلفزيون السوري الرسمي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة السورية دمشق والأردن وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت.

ويخطي مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية معرض دمشق الدولي بمتابعة كبيرة من قبل السورين في كافة دول العالم من أجل المشاركة في تلك البرنامج لمحالفتهم الحظ وكسب الكثير من المال، حيث يشارك عدد كبير جدا في تلك المعرض من ليحالفه الحظ وتنقلب حياته راسن على عقب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد