رابط الدعم التكميلي تكافل 3 2021 - صندوق المعونة الوطنية

رابط الدعم التكميلي تكافل 3 2021

نشر صندوق المعونة الوطنية، في ديسمبر/ كانون أول 2021، رابط الاستعلام عن منصة تقديم طلبات برنامج تكافل 3 للأسر المستحقة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال ناجح صوالحة الناطق الرسمي باسم صندوق المعونة الوطنية، إن المنصة الخاصة بتقديم طلبات تكافل 3 للأسر المستحقة في المملكة، انطلقت يوم 19/12/2021.

وأضاف الصوالحة أنه سيتم استقبال كافة الطلبات المقدمة من عمال المياومة في القطاع غير المنظم والأسر العفيفة، ودراسة تلك الطلبات، لتحديد مدى الاستفادة من البرنامج.

ويهدف صندوق المعونة الوطنية من خلال رابط الدعم التكميلي 3 2021، للقضاء على حالات الفقر ومساعدة الفئات الأشد هشاشة وفقراً في الأردن، ويتيح صندوق المعونة حالياً التسجيل في برنامج الدعم التكميلي- تكافل ، وهو متاح للراغبين بالتسجيل لأول مرة وللأسر التي لديها تسجيل ورقم طلب قديم، كما يمكن التسجيل للأسر التي لم تسجل من قبل عبر الرابط من خلال الضغط هـــُـــــــــنا وإدخال الرقم الوطني ورقم الهوية الشخصية ورقم هاتف الأسرة المعتمد.

بينما الأسر المُسجلة من قبل ولديها رقم طلب قديم، عليها اختيار برنامج الدعم النقدي وإدخال بياناتهم عبر الرقم الوطني وكلمة المرور، وإرسال الطلب من خلال نفس الرابط هُــــــــــــــــــــــنــا.

ويمكن التسجيل في مكاتب صندوق المعونة الوطنية والتي يبلغ عددها 42 مكتبًا في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، كما يمكن التسجيل لبعض البرامج من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية أضغط هُــــــــنا، أو من خلال الرابط هُــــــــنا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد