شاهد أبرز توقعات بسنت يوسف 2022 عن مصر

بسنت يوسف

أثارت توقعات بسنت يوسف 2022 خبيرة التاروت عن مصر ، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، بعدما تحدث عن مخاطر كبيرة تهدد جمهورية مصر العربية خلال العام الجديد 2022.

وأطلت خبيرة التاروت الليلة الماضية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية ، للتحدث عن توقعات بسنت يوسف 2022 خلال العام الجديد ، عن مصر ووضعها الاقتصادي وفيروس كورونا وأزمة سد النهضة وبعض دول العالم.

اللافت عن محركات البحث الشهيرة شهدت خلال الساعات القليلة الماضية، جدلا كبيرا حيث تم تناقل توقعات بسنت يوسف 2022 عن مصر، بشكل كبير، الأمر الذي دفع كثيرون الى التشكيك في توقعات بسنت يوسف ، خاصة وأن أغلب توقعات عام 2021 لم تحدث.

إقرء/ي أيضا..ويكيبيديا بسنت يوسف من هي - ما هي ديانة بسنت يوسف خبيرة التاروت

توقعات بسنت يوسف 2022 مصر

وتوقعت بسنت يوسف خبيرة التاورت ان تشهد جمهورية مصر العربية أحداثا صعبة لم تشهدها منذ فترة طويلة ، مبينة ان هنام خطر كبير يهدد مصر في عام 2022 وهناك شيء خطر في الأفق لكن سيتم كشفه قبل حدوثه".

وأشارت الى ان أشرار يخططون ضد جمهورية مصر العربية ، ولكن لن يكون هناك أي خطر على أرض الميدان ، ولن تعود القاهرة الى الأيام الصعبة التي كانت سائدة سابقا.

وحول الوضع الاقتصادي لجمهورية مصر العربية ، توقعت بسنت يوسف بقاء الأحوال والأوضاع الاقتصادية في مصر على حالها ، موضحة أن مصر لن تتعرض الى أزمة اقتصادية خلال عام 2022.

وقالت بسنت يوسف :" مصر ستكمل نجاحاتها في 2022 والعيون ستكون عليها، لكن فيه زوايا قلقتني مثل التي حدثت في بعض السنوات الصعبة حدثت في 2004 و2005 و2010 و2011 و2014 و2017 وأيضًا 1954 و1971".

وعبرت بسنت يوسف عن قلقها من شخصيات دينية في مصر خلال العام الجديد 2022.

حول ازمة سد النهضة ، قالت بسنت يوسف ضمن توقعات 2022 ، إن علاقة مصر واثيوبيا ستكون متباينة ولكن لن يحدث أي مشاكل ثنائية بين البلدين ، متوقعة حدوث زلزال أو انهيار في سد النهضة ، مبينة ان اثيوبيا قد تتعرض لمجاعة خلال عام 2022.

فيروس كورونا

وتوقعت بسنت يوسف ان يبقي الوضع الوبائي لفيروس كورونا كما هو في مصر وكذلك في مختلف دول العالم خلال عام 2022.

كما توقعت ظهور فيروس جديد بخلاف متحورات فيروس كورونا المنتشرة في العالم حاليا.

توقعات بسنت يوسف 2021

كان آخر ظهور لها مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج الحكاية، و الذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة أم بي سي مصر، و تحدثت خبيرة التاروت عن بعض الأمور لعل أبرزها كالتالي:

رحيل محمد صلاح عن ليفربول خلال هذا العام أو مع اقتراب الموسم المقبل.

لم يحصل النادي الأهلي أو منافسة الزمالك علي الدوري المصري ، و توقعات بحصول بيراميدز عليه في موسمه الجديد 2021.

الرئيس الأمريكي جو بايدن سيواجه بعض العقبات، و نادي الزمالك سيكون أكثر استقرارا عن العام الماضي 2020.

مدرب المارد الأحمر الأهلي سيقع في بعض المشكلات.

مواليد آخر 10 أيام من كل شهر، سيواجهون حياة ممتعة أي مميزة.

كورونا سيشهد حالة كبيرة من عدم الاستقرار وعلى الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية، و أكدت أن الوفيات سترتفع بشكل جنوني.

توقعات بسنت يوسف 2022 عن مصر ومختلف دول العالم ، دفعت كثيرون الى البحث عن ديانتها ، خاصة بعد حالة الجدل الكبيرة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة ، في ظل توقعات بسنت يوسف 2021 التي لم يتحقق منها الا القليل ، في إطار الصدفة كما يعتبره البعض ملخصين مقولة " كذب المنجمون ولو صدقوا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد