رابط نتائج ترفيعات المعلمين 2021 في الأردن وزارة التربية والتعليم

الأردن - توضيحية

رابط نتائج ترفيعات المعلمين 2021 في الأردن وزارة التربية والتعليم ، حيث من المقرر أن تنشر وزارة التربية والتعليم الأردنية، خلال الساعات المقبلة، نتائج ترفيعات المعلمين لعام 2021، لجميع الفئات في جميع المحافظات الأردنية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية لجميع متابعيها في المملكة الأردنية الهاشمية كافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

وقالت الوزارة في بيان رصدته سوا، إنها انتهت من إعداد قوائم المعلمين والمعلمات وجميع الموظفين المستحقين للترفيعات خلال العام الحالي، لمختلف الدرجات العملية 2021، مشيرة الى ان التفريعات المستحقين تشميل جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم.

وذكرت أن نتائج ترفيعات المعلمين لعام 2021 ستنشر خلال الساعات المقبلة عبر الموقع الرسمي الإلكتروني التابع للوزارة، ضمن إجراء الترفيعات الوجوبية والجوازية وفق نظام الخدمة المدنية المعمول به وتدقيقها مع ديوان الخدمة المدنية.

رابط نتائج ترفيعات المعلمين2021 في الأردن وزارة التربية والتعليم إضغط هنـــــــــــا

وأوضحت أن ترفيعات المعلمين ستشمل (19620) من الفئتين الأولى والثانية، بواقع (18551) من الفئة الأولى منهم (11123 ) ترفيعا وجوبيا، و( 7428 ) ترفيعا جوازيا و لمختلف الدرجات.

وأشارت الى أن ستشمل ترفيع ( 1069 ) من الفئة الثانية منهم (520) ترفيعا وجوبيا و (549 ) ترفيعا جوازيا ولمختلف الدرجات كذلك، وترفيع (264 ) للدرجة الخاصة جميعهم ترفيعا جوازيا.

وأوضحت الوزارة أن الترقيات هدفها تحفيز الموظفين للمساهمة برفع مستوى أدائهم من خلال القيام بإجراءات الترفيعات والترقيات ومنح العلاوات لمستحقيها في وزارة التربية والتعليم.

ويكون إجراء الترفيعات الوجوبية والجوازية وفق نظام الخدمة المدنية المعمول به وتدقيقها مع ديوان الخدمة المدنية للمشاركة في إعداد جدول تشكيلات الوظائف فيما يخص الترفيع وتعديل الوضع.

وأضافت أن اجراءات النقل من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية والفئة الأولى ومن الفئة الثانية إلى الفئة الأولى وتعديل الدرجة ومنح الزيادة المقررة للمؤهل العلمي الجديد أو رخص السواقة الجديدة للسواقين والزيادة المقررة من نظام الخدمة المدنية المعمول به.

وتابعت :"إجراءات التعيين على وظيفة ذات فئة ودرجة والتثبيت في الخدمة المدنية وفق نظام الخدمة المدنية المعمول به"، مضيفة أن إعداد محاضر اللجنة المركزية لرتب المعلمين وانجاز قرارات منح رتب المعلمين والموظفين لمستحقيها وفق نظام رتب المعلمين المعمول به.

واستطردت :" إدخال التقارير السنوية وتدقيقها ومتابعة الاعتراضات على تقرير الأداء السنوي وعرض الاعتراضات على لجنة النظر بالاعتراضات على التقارير السنوية وإعداد محاضر اجتماعات لجنة العلاوات.

وبينت أن إعداد القرارات الخاصة بمنح العلاوة الإضافية من فنية وإشرافية وتجيير وموقع ومناطق نائية، وقرارات إيقاف العلاوات حين زوال سبب منحها، وإعداد كتب الاعتذار عن منح العلاوات وفق التعليمات و التحديث المستمر على قاعدة بيانات القسم وعلى إعداد التقارير والإحصائيات اللازمة والمطلوبة للترفيعات والترقيات وعلاوات الموظفين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد