ما هو مرض أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية وكم عمرها – ويكيبيديا أريج عبدالله

أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية

ما هو مرض أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية وكم عمرها – ويكيبيديا أريج عبدالله، حيث فُجع الوسط الفني في المملكة العربية السعودية، ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الفنانة السعودية الشابة أريج عبدالله، ابنة الملحن الكبير عبدالله محمد.

وتعرضت الفنانة السعودية أريج عبدالله محمد، إلى الوفاة خلال تواجدها في العاصمة المصرية القاهرة، ما أدى إلى إثارة الجدل والتساؤل عبر منصات التواصل الاجتماعي حول سبب وفاة أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية.

اقرأ ايضا/ سبب وفاة أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية اليوم

وقال الإعلامي وحيد جميل بالتغريد قائلا "إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية #أريج_عبد_الله ابنة الملحن الراحل #عبد_الله_محمد. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة".

 ما هو مرض أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية

 

وأفادت مصادر مصرية، بأن المرض الذ أدى إلى وفاة أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية، هو تعرضها لجلطة مفاجئة في الرئة أثناء تواجدها في القاهرة، فارقت على إثرها الحياة عن عمر 24 عامًا.

وأشار المصدر إلى ان الفنانة الراحلة أريج عبدالله، كانت تعاني منذ فترة قليلة من المرض، وتم حجزها على إثره داخل إحدى المستشفيات، وخرجت قبل وفاتها بأيام قليلة.

كم عمر أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية الراحلة

يشار إلى أن الفنانة السعودية أريج عبدالله ابنة الملحن الراحل عبدالله محمد تبلغ من العمر 24 عامًا، أي أنها من مواليد 1997.

ويكيبيديا أريج عبدالله

أريج عبدالله محمد، فنانة سعودية، تبلغ من العمر 24 عامًا.

- أريج عبدالله محمد هي فنانة سعودية وإبنة الموسيقار السعودي عبدالله محمد، والذي ويعتبر من الفنانين الأوائل الذين غنوا خارج المملكة العربية السعودية في ذلك الوقت.

- كان للفنانة السعودية الراحلة أريج عبدالله محمد العديد من الأعمال الفنية وكذلك المقابلات التلفزيونية، ولعل منها ما كان عبر قناة روتنا خليجية في عام 2019.

- توفيت أريج عبدالله محمد خلال تواجدها في القاهرة بعد تعرضها لجلطة في الرئة. وفق بعض المصادر المصرية 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد