سبب وفاة أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية اليوم

أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية

سبب وفاة أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية اليوم، حيث أعلن مغردون ومصادر سعودية اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021، وفاة الفنانة السعودية أريج عبدالله، ابنة الملحن الراحل عبدالله محمد، وذلك في العاصمة المصرية القاهرة.

وقام العديد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنعي الفنانة أريج عبدالله، داعين الله أن يرحمها، ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا/ ما هو مرض أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية وكم عمرها – ويكيبيديا أريج عبدالله

ومن جانبه، قام الإعلامي وحيد جميل بالتغريد على نبأ وفاة أريج عبدالله قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية #أريج_عبد_الله ابنة الملحن الراحل #عبد_الله_محمد. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة".

وقال آخر: "تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ  علي فقندش في وفاة الفنانة أريج عبدالله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم".

وفي ذات السياق، وصف الكاتب والسينارست محمد سلامة نبأ وفاة الفنانة أريج عبدالله محمد، بالمحزن جداً والمرعب.

سبب وفاة أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية اليوم

وأفادت مصادر مصرية، بأن سبب وفاة أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية، هو تعرضها لجلطة مفاجئة في الرئة أثناء تواجدها في القاهرة، فارقت على إثرها الحياة عن عمر 24 عامًا.

وأشار المصدر إلى ان الفنانة الراحلة أريج عبدالله، كانت تعاني منذ فترة قليلة من المرض، وتم حجزها على إثره داخل إحدى المستشفيات، وخرجت قبل وفاتها بأيام قليلة.

FHkbW4NX0AcAZV-.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد