ما هي العملية الجراحية التي أجراها الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز؟

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز

أجرى الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية الليلة الماضية عملية جراحية تكللت بالنجاح ، حيث تصدر أسمه منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبات كثيرون يسألون عن ما هي العملية الجراحية التي أجراها الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير الشرقية ، حيث لم تفصح وسائل الاعلام السعودية الرسمية أو حتى النشطاء عن طبيعة العملية.

بعض المصادر السعودية قالت إن العملية الجراحية التي أجراها الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز كانت عبارة عن استئصال المرارة ، حيث تكللت العملية بالنجاح ، متوقعة ان يعود الأمير الى ممارسة عمله في أقرب وقت.

ولم تؤكد المصادر الرسمية السعودية حتى اللحظة هذه الأنباء المتداولة عن طبيعة العملية الجراحية التي أجرها الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز.

ونهالت التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والتي تدعو للأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز بالصحة والعافية بعد اجراء العملية الجراحية.

وكشف الحساب الرسمي هيئة تطوير المنطقة الشرقية عبر موقع التدوين "تويتر" بأن الأمير نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الهيئة الأمير أحمد لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

وجاء في التغريده: "يرفع منسوبو هيئة تطوير المنطقة الشرقية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الهيئة بمناسبة تكلّل العملية الجراحية التي أُجريت لسموه بالنجاح، ومغادرته للمستشفى ولله الحمد".

وغرد رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء عبدالعزيز الموسى: “حمداً لله على سلامتك يابو فيصل، طهور ونور وأجر وعافية بإذن الله”.

وكتب الخبير التقني “عبدالله السبع”: “أجر وعافية سمو الأمير طهور بإذن الله والحمدلله على السلامة”.

ويحظى الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز بشعبية جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقة الشرقية ، حيث يعتبر من أبرز رجالتها الذين يدافعون عنها وعن أهلها ، كما أن له مواقف كثيرة يشهد لها سكان الشرقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد